header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

إطار معيارى مقترح لتنمية الأداء اللغوى لمتعلمى اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى = A proposed standardized framework for developing language performance among non-native arabic language learners / مصطفى عرابي عزب محمود ؛ إشراف محمد لطفى محمد جاد : إيمان أحمد محمد هريدى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مصطفى عرابي عزب محمود : 2019Description: 242ص ؛ 25سمOther title:
  • A proposed standardized framework for developing language performance among non-native arabic language learners [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: تحددت مشكلة البحث فى احتياج ميدان تعليم اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى لوجود إطار معيارى مرجعى عربى يتم فى ضوئه بناء مناهج لتعليم اللغة العربية: و تنمية الأداء اللغوى لمتعلمى اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى: و حاول البحث التغلب على تلك المشكلة من خلال تقديم تصور مقترح لإطار معيارى يُحتكم إليه فى تعليم اللغة العربية و تعلمها: و فى ضوئه يبنى منهج لتعليم اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى فى المستوى المبتدئ؛ لتنمية الأداء اللغوى لديهم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2019.مص.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100025529000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2019.مص.إ (Browse shelf(Opens below)) 25529.CD Not for loan 01020100025529000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

تحددت مشكلة البحث فى احتياج ميدان تعليم اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى لوجود إطار معيارى مرجعى عربى يتم فى ضوئه بناء مناهج لتعليم اللغة العربية: و تنمية الأداء اللغوى لمتعلمى اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى: و حاول البحث التغلب على تلك المشكلة من خلال تقديم تصور مقترح لإطار معيارى يُحتكم إليه فى تعليم اللغة العربية و تعلمها: و فى ضوئه يبنى منهج لتعليم اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى فى المستوى المبتدئ؛ لتنمية الأداء اللغوى لديهم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library