header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

العلاقة بين استراتيجية العلامة التجارية لصاحب العمل و الاحتفاظ بالموهبة : الدور الوسيط لملاءمة الشخص للمنظمة : دراسة تطبيقية / مروة محمد أحمد أحمد ؛ إشراف هشام صبرى البحيرى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مروة محمد أحمد أحمد : 2021Description: 161 ورقة ؛ 30سمOther title:
  • The relationship between employer brand strategy and retaining talent : The mediating role oF person-organization fit , An applied study [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال Summary: تهدف هذه الدراسة إلى دراسة العلاقة بين استراتيجية العلامة التجارية لصاحب العمل و الاحتفاظ بالمواهب من خلال الدور الوسيط ملاءمة الشخص للمنظمة: و لقد ضم مجتمع الدراسة جميع الموظفين فى فنادق الخمس و الاربع نجوم بمحافظتى الاقصر و أسوان و قد بلغ حجم العينة 325 مفردة و لقد اعتمدت الباحثة على العينة العشوائية البسيطة: و قد تم تجمع البيانات باستخدام قوائم الاستقصاء: و تم تحليل البيانات باستخدام الحزمة الاحصائية للعلوم الاجتماعية (إس بى إس إس 23: إصدار 23 إصدار ليسيرل): هذا و قد خلصت النتائج إلى ما يلى: أكدت النتائج على وجود علاقة مباشرة بين استراتيجية العلامة التجارية لصالح العمل و الاحتفاظ بالمواهب لدى الموظفين بالفنادق الاقصر و اسوان محل تطبيق. أكدت النتائج على وجود علاقة مباشرة بين استراتيجية العلامة التجارية لصالح العمل و ملاءمة الشخص للمنظم. أكدت النتائج على وجود علاقة مباشرة بين ملاءمة الشخص للمنظمة و الاحتفاظ بالمواهب. دعمت نتائج التحليل الاحصائى أنها توجد علاقة غير مباشرة بين استراتيجية العلامة و الاحتفاظ بالمواهب من خلال مدى ملائمة الشخص للمنظمة: و أن قيمة التطبيق تعتبر أكثر أبعاد العلامة التجارية لصاحب العمل تأثيرا على الاحتفاظ بالموظفين ذوى موهبة لدى العاملين بالفنادق محل التطبيق
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2021.مر.ع (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100029175000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2021.مر.ع (Browse shelf(Opens below)) 29175.CD Not for loan 01020100029175000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال

تهدف هذه الدراسة إلى دراسة العلاقة بين استراتيجية العلامة التجارية لصاحب العمل و الاحتفاظ بالمواهب من خلال الدور الوسيط ملاءمة الشخص للمنظمة: و لقد ضم مجتمع الدراسة جميع الموظفين فى فنادق الخمس و الاربع نجوم بمحافظتى الاقصر و أسوان و قد بلغ حجم العينة 325 مفردة و لقد اعتمدت الباحثة على العينة العشوائية البسيطة: و قد تم تجمع البيانات باستخدام قوائم الاستقصاء: و تم تحليل البيانات باستخدام الحزمة الاحصائية للعلوم الاجتماعية (إس بى إس إس 23: إصدار 23 إصدار ليسيرل): هذا و قد خلصت النتائج إلى ما يلى: أكدت النتائج على وجود علاقة مباشرة بين استراتيجية العلامة التجارية لصالح العمل و الاحتفاظ بالمواهب لدى الموظفين بالفنادق الاقصر و اسوان محل تطبيق. أكدت النتائج على وجود علاقة مباشرة بين استراتيجية العلامة التجارية لصالح العمل و ملاءمة الشخص للمنظم. أكدت النتائج على وجود علاقة مباشرة بين ملاءمة الشخص للمنظمة و الاحتفاظ بالمواهب. دعمت نتائج التحليل الاحصائى أنها توجد علاقة غير مباشرة بين استراتيجية العلامة و الاحتفاظ بالمواهب من خلال مدى ملائمة الشخص للمنظمة: و أن قيمة التطبيق تعتبر أكثر أبعاد العلامة التجارية لصاحب العمل تأثيرا على الاحتفاظ بالموظفين ذوى موهبة لدى العاملين بالفنادق محل التطبيق

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library