برنامج تدريبى لخفض اضطراب المعالجة السمعية و أثره فى تحسين اللغة التعبيرية لدى الأطفال المتأخرين لغويا / محمد محيى الدين مصطفى مهدى ؛ إشراف سميرة السيد عبدالعال : منال عبدالنعيم محمد
Material type:
- A training program to reduce auditory processing disorder and its impact on improving expressive language among language-delayed children [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.07.M.Sc.2022.مح.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100029302000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.07.M.Sc.2022.مح.ب (Browse shelf(Opens below)) | 29302.CD | Not for loan | 01020100029302000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة
هدفت الدراسة إلى التحقق من فاعلية برنامج تدريبى لخفض اضطراب المعالجة السمعية و أثره فى تحسين اللغة التعبيرية لدى الأطفال المتأخرين لغويا: و قد تمثلت عينة الدراسة (20) طفلا: و قد ترواحت أعمارهم الزمنية ما بين (5- 6) سنوات بمتوسط عمر قدره (5,43) عاما: و انحراف معيارى قدرة (0,389) من الذكور و الاناث و لا توجد لديهم أى إعاقات أخرى: و قد قسمت العينة إلى مجموعة تجريبية مكونة من (10) أطفال من المتأخرين لغوياً و مجموعة ضابطة من (10) أطفال من المتأخرين لغويا: طبقت الدراسة مقياس مهارات المعالجة السمعية (إعداد: الباحث) و مقياس اللغة التعبيرية (اعداد: الباحث) و البرنامج التدريبى القائم على خفض اضطراب المعالجة السمعية (اعداد: الباحث): مقياس الذكاء لستنافورد بنية (الصورة الخامسة) تقنين: محمود أبو النيل: 2011
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.