header

اثر الاسلوب المعرفى وإستراتيجية معالجة المعلومات على التحصيل الدراسى لدى طلاب التعليم الثانوى الصناعى /

شريف عبدالله خليل شعبان

اثر الاسلوب المعرفى وإستراتيجية معالجة المعلومات على التحصيل الدراسى لدى طلاب التعليم الثانوى الصناعى / Effect of the cognitive style and information processing strategy in schoolastic for the students of secondary industrial education شريف عبدالله خليل شعبان ؛ اشراف نادية محمود شريف : امين على محمد سليمان - القاهرة : شريف عبدالله خليل شعبان : 2000 - 169 : 38ورقة : رسوم بيانية : لوحات ؛ 30سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى