استخدام شبكة المعلومات الانترنت كوسيلة اعلانية : دراسة مقارنة على عينة من الشركات المصرية والدولية /
سها على حسن البطراوي
استخدام شبكة المعلومات الانترنت كوسيلة اعلانية : دراسة مقارنة على عينة من الشركات المصرية والدولية / سها على حسن البطراوي ؛ اشراف سامى عبدالعزيز : كريمان فريد - القاهرة : سها على حسن البطراوي : 2006 - 398ورقة : ايض ؛ 30سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم العلاقات العامة و الاعلان
اجرت الباحثة دراسة مقارنة على عينة عملية من الشركات المصرية والدولية باستخدام منهج المسح وكانت اداته الاستقصاء الموجه لمديرى الاعلان والتسويق بتلك الشركات لمعرفة مدركاتهم وتطبيقاتهم للانترنت كوسيلة اعلانية الى جانب تحليل مضمون عينة عمدية من مواقع الشركات المصرية والدولية حيث خلصت الدراسة الى تجسيد الامبريالية الثقافية فى اعلانات الانترنت نظرا لكونها جزء من العولمة الثقافية الى جانب الاحترافية المرتفعة فى اداء الشركات الدولية مقابل المصرية فى مجال اعلانات الانترنت
الانترنت الشركات الدولية الشركات المصرية
استخدام شبكة المعلومات الانترنت كوسيلة اعلانية : دراسة مقارنة على عينة من الشركات المصرية والدولية / سها على حسن البطراوي ؛ اشراف سامى عبدالعزيز : كريمان فريد - القاهرة : سها على حسن البطراوي : 2006 - 398ورقة : ايض ؛ 30سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم العلاقات العامة و الاعلان
اجرت الباحثة دراسة مقارنة على عينة عملية من الشركات المصرية والدولية باستخدام منهج المسح وكانت اداته الاستقصاء الموجه لمديرى الاعلان والتسويق بتلك الشركات لمعرفة مدركاتهم وتطبيقاتهم للانترنت كوسيلة اعلانية الى جانب تحليل مضمون عينة عمدية من مواقع الشركات المصرية والدولية حيث خلصت الدراسة الى تجسيد الامبريالية الثقافية فى اعلانات الانترنت نظرا لكونها جزء من العولمة الثقافية الى جانب الاحترافية المرتفعة فى اداء الشركات الدولية مقابل المصرية فى مجال اعلانات الانترنت
الانترنت الشركات الدولية الشركات المصرية