اثر التعليم باللغة الانجليزية فى اكتساب مهارات القراءة العربية الجهرية لدى تلاميذ الصف الثالث من المرحلة الايتدائية /
محمد صابر احمد سلامة
اثر التعليم باللغة الانجليزية فى اكتساب مهارات القراءة العربية الجهرية لدى تلاميذ الصف الثالث من المرحلة الايتدائية / The effect of using English language in teaching on acquiring Arabic oral reading skills of third year primary pupils محمد صابر احمد سلامة ؛ اشراف الهام عيدالحميد فرج : احمد محمد عيسى - القاهرة : محمد صابر احمد سلامة : 2008 - 150ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس
استهدفت الدراسة بيان اثر التعليم باللغة الانجليزية فى اكتساب مهارات القراءة العربية الجهرية لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائى : ولقد قام الباحث باعداد قائمة بمهارات القراءة العربية الجهرية (التعريف - الفهم - النطق) ثم وضعها فى صورتها النهائية : وثم بناء اختبار القراءة الجهرية وتطبيقه على عينة الدراسة لتلاميذ من المدارس الحكومية والخاصة واللغات
اكتساب مهارات القراءة العربية التعليم باللغة الانجليزية تلاميذ الصف الثالث الابتدائى
اثر التعليم باللغة الانجليزية فى اكتساب مهارات القراءة العربية الجهرية لدى تلاميذ الصف الثالث من المرحلة الايتدائية / The effect of using English language in teaching on acquiring Arabic oral reading skills of third year primary pupils محمد صابر احمد سلامة ؛ اشراف الهام عيدالحميد فرج : احمد محمد عيسى - القاهرة : محمد صابر احمد سلامة : 2008 - 150ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس
استهدفت الدراسة بيان اثر التعليم باللغة الانجليزية فى اكتساب مهارات القراءة العربية الجهرية لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائى : ولقد قام الباحث باعداد قائمة بمهارات القراءة العربية الجهرية (التعريف - الفهم - النطق) ثم وضعها فى صورتها النهائية : وثم بناء اختبار القراءة الجهرية وتطبيقه على عينة الدراسة لتلاميذ من المدارس الحكومية والخاصة واللغات
اكتساب مهارات القراءة العربية التعليم باللغة الانجليزية تلاميذ الصف الثالث الابتدائى