ادارة العلامات التجارية العالمية /
تشيفيرتون : بيتر
ادارة العلامات التجارية العالمية / تأليف بيتر تشيفيرتون ؛ ترجمة خالد العامرى - القاهرة : دار الفاروق للاستثمارات الثقافية : 2008 - 272ص : ايض ؛ 21سم
الترجمة العربية لـ : Understanding brands
9774551869
العلامات التجارية--تعزيز مبيعات
الاسم التجارى
ادارة العلامات التجارية العالمية / تأليف بيتر تشيفيرتون ؛ ترجمة خالد العامرى - القاهرة : دار الفاروق للاستثمارات الثقافية : 2008 - 272ص : ايض ؛ 21سم
الترجمة العربية لـ : Understanding brands
9774551869
العلامات التجارية--تعزيز مبيعات
الاسم التجارى