العلاقة بين القيادة التربوية وأساليب ادارة الصراع التنظيمى : دراسة ميدانية فى بعض المدارس الثانوية العامة فى محافظة القاهرة /
حسين محمد على عبدالرزاق
العلاقة بين القيادة التربوية وأساليب ادارة الصراع التنظيمى : دراسة ميدانية فى بعض المدارس الثانوية العامة فى محافظة القاهرة / The relationship between the educational leadership and the methods of managing the organizational conflict : A field study in some general secondary schools in Cairo governorate حسين محمد على عبدالرزاق ؛ اشراف محمود مصطفى قمبر : نجوى يوسف جمال الدين - القاهرة : حسين محمد على عبدالرزاق : 2008 - 373ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم اصول التربية و تعليم الكبار
الصراع ظاهرة سلوكية موجودة فى كل منظمة وفى المدرسة يتعاون الافراد فى قضية معينة بينما يتصارعون بشأن قضية اخرى مما ينعكس سلبا او ايجابا على العملية التدريسية ويؤثر ذلك على انتاجية الافراد العاملين فى المدرسة ويحمل هذا الصراع كثيرا من الاثار السلبية للمدرسة وقد ينتج عن الصراع مشاعر طيبة عندما يتم التوصل الى وضع سياسات جديدة
اساليب ادارة الصراع الصراع التنظيمى القيادة التربوية
العلاقة بين القيادة التربوية وأساليب ادارة الصراع التنظيمى : دراسة ميدانية فى بعض المدارس الثانوية العامة فى محافظة القاهرة / The relationship between the educational leadership and the methods of managing the organizational conflict : A field study in some general secondary schools in Cairo governorate حسين محمد على عبدالرزاق ؛ اشراف محمود مصطفى قمبر : نجوى يوسف جمال الدين - القاهرة : حسين محمد على عبدالرزاق : 2008 - 373ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم اصول التربية و تعليم الكبار
الصراع ظاهرة سلوكية موجودة فى كل منظمة وفى المدرسة يتعاون الافراد فى قضية معينة بينما يتصارعون بشأن قضية اخرى مما ينعكس سلبا او ايجابا على العملية التدريسية ويؤثر ذلك على انتاجية الافراد العاملين فى المدرسة ويحمل هذا الصراع كثيرا من الاثار السلبية للمدرسة وقد ينتج عن الصراع مشاعر طيبة عندما يتم التوصل الى وضع سياسات جديدة
اساليب ادارة الصراع الصراع التنظيمى القيادة التربوية