تقويم مناهج العلوم المتكاملة لتنمية الوعى البيئى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية = Evaluating the integrated science curricula to develop the environmental awareness of the primary school pupils
محمود فوزى محمود عثمان
تقويم مناهج العلوم المتكاملة لتنمية الوعى البيئى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية = Evaluating the integrated science curricula to develop the environmental awareness of the primary school pupils Evaluating the integrated science curricula to develop the environmental awareness of the primary school pupils محمود فوزى محمود عثمان ؛ اشراف محمد رضا البغدادى : محمد عبدالرحمن الشرنوبى - القاهرة : محمود فوزى محمود عثمان : 1998 - 303 ورقة ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة (فرع الفيوم) - كلية التربية - قسم مناهج وطرق التدريس
تقويم مناهج العلوم المتكاملة لتنمية الوعى البيئى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية = Evaluating the integrated science curricula to develop the environmental awareness of the primary school pupils Evaluating the integrated science curricula to develop the environmental awareness of the primary school pupils محمود فوزى محمود عثمان ؛ اشراف محمد رضا البغدادى : محمد عبدالرحمن الشرنوبى - القاهرة : محمود فوزى محمود عثمان : 1998 - 303 ورقة ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة (فرع الفيوم) - كلية التربية - قسم مناهج وطرق التدريس