دور الاعلان فى تكوين الصورة الذهنية للسلع والخدمات المعلن عنها : دراسة ميدانية - تحليلية /
مسعد السعيد صالح عبدالرحمن
دور الاعلان فى تكوين الصورة الذهنية للسلع والخدمات المعلن عنها : دراسة ميدانية - تحليلية / مسعد السعيد صالح عبدالرحمن ؛ اشراف صفوت العالم : فاتن رشاد - القاهرة : مسعد السعيد صالح عبدالرحمن : 1999 - 292ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم العلاقات العامة و الاعلان
دور الاعلان فى تكوين الصورة الذهنية للسلع والخدمات المعلن عنها : دراسة ميدانية - تحليلية / مسعد السعيد صالح عبدالرحمن ؛ اشراف صفوت العالم : فاتن رشاد - القاهرة : مسعد السعيد صالح عبدالرحمن : 1999 - 292ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم العلاقات العامة و الاعلان