ادراك طلاب الدراسات العليا لصلة الاستاذية الراعية وعلاقته ببعض المتغيرات فى ضوء المذهب الانسانى /
مدحت احمد فتح الله على البربري
ادراك طلاب الدراسات العليا لصلة الاستاذية الراعية وعلاقته ببعض المتغيرات فى ضوء المذهب الانسانى / Perception of mentoring connection by post - graduate students and it relationship with some variables in the light of humanitarianism مدحت احمد فتح الله على البربري ؛ اشراف سلوى محمد عبدالباقى : عبدالمطلب امين القريطى - القاهرة : مدحت احمد فتح الله على البربري : 2005 - 223ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة حلوان - كلية التربية - قسم علم النفس التربوى
تهدف الدراسة الحالية الى محاولة التعرف على طبيعة العلاقة بين ابعاد صلة الاستاذية الراعية كما يدركها الدارسون بالماجستير والدكتوراه والانتماء للكلية ومستوى الطموح : ومحاولة التعرف على مدى اختلاف هذا الادلااك باختلاف التخصص ونوع الجنس والمستوى الدراسى : وتكونت عينة البحث الكلية من 929 من الدارسين بالماجستير والدكتوراه و263 اساذ وجمعت البيانات باستخدام مقياس الانتماء الذى اعده الباحث
الادراك الاستاذية الراعية طلاب الدراسات العليا
ادراك طلاب الدراسات العليا لصلة الاستاذية الراعية وعلاقته ببعض المتغيرات فى ضوء المذهب الانسانى / Perception of mentoring connection by post - graduate students and it relationship with some variables in the light of humanitarianism مدحت احمد فتح الله على البربري ؛ اشراف سلوى محمد عبدالباقى : عبدالمطلب امين القريطى - القاهرة : مدحت احمد فتح الله على البربري : 2005 - 223ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة حلوان - كلية التربية - قسم علم النفس التربوى
تهدف الدراسة الحالية الى محاولة التعرف على طبيعة العلاقة بين ابعاد صلة الاستاذية الراعية كما يدركها الدارسون بالماجستير والدكتوراه والانتماء للكلية ومستوى الطموح : ومحاولة التعرف على مدى اختلاف هذا الادلااك باختلاف التخصص ونوع الجنس والمستوى الدراسى : وتكونت عينة البحث الكلية من 929 من الدارسين بالماجستير والدكتوراه و263 اساذ وجمعت البيانات باستخدام مقياس الانتماء الذى اعده الباحث
الادراك الاستاذية الراعية طلاب الدراسات العليا