تقويم البرامج التربوية لمؤسسات الاحداث الجانحين فى ضوء احتياجاتهم التربوية /
منى طاهر على
تقويم البرامج التربوية لمؤسسات الاحداث الجانحين فى ضوء احتياجاتهم التربوية / Evaluating the educational programs for the institutions of juvenile delinquents in reference to their educational needs منى طاهر على ؛ اشراف سمير حسنين بركات : نهى حامد عبدالكريم - القاهرة : منى طاهر على : 2008 - 239ص : رسوم توضيحية ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم اصول التربية و تعليم الكبار
هدفت الدراسة الى التعرف على مدى وفاء البرامج التربوية لمؤسسات رعاية الاحداث الجانحين باحتياجات الاحداث التربوية واستخدمت الدراسة المنهج الوصفى ومنهج المعايشة وطبقت على عينة قوامها (25 فى المائة) من مؤسسات الاحداث بمصر وتوصلت الدراسة الى عدم وفاء البرامج التربوية المقدمة بمؤسسات الاحداث باحتياجاتهم المعرفية لذا يجب الاهتمام بالبرامج التعليمية والتدريبية المقدمة
الاحداث البرامج التربوية مؤسسات رعاية الاحداث
تقويم البرامج التربوية لمؤسسات الاحداث الجانحين فى ضوء احتياجاتهم التربوية / Evaluating the educational programs for the institutions of juvenile delinquents in reference to their educational needs منى طاهر على ؛ اشراف سمير حسنين بركات : نهى حامد عبدالكريم - القاهرة : منى طاهر على : 2008 - 239ص : رسوم توضيحية ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم اصول التربية و تعليم الكبار
هدفت الدراسة الى التعرف على مدى وفاء البرامج التربوية لمؤسسات رعاية الاحداث الجانحين باحتياجات الاحداث التربوية واستخدمت الدراسة المنهج الوصفى ومنهج المعايشة وطبقت على عينة قوامها (25 فى المائة) من مؤسسات الاحداث بمصر وتوصلت الدراسة الى عدم وفاء البرامج التربوية المقدمة بمؤسسات الاحداث باحتياجاتهم المعرفية لذا يجب الاهتمام بالبرامج التعليمية والتدريبية المقدمة
الاحداث البرامج التربوية مؤسسات رعاية الاحداث