فعالية استخدام برنامج تفاعلى للرسوم المتحركة فى تنمية بعض المفاهيم الجغرافية لدى اطفال الروضة من (5 - 6) سنوات /
راشا صلاح الدين جمال
فعالية استخدام برنامج تفاعلى للرسوم المتحركة فى تنمية بعض المفاهيم الجغرافية لدى اطفال الروضة من (5 - 6) سنوات / The Effectiveness of Using Interaction Program with Animated Cartoons in Developing Geographical Concepts of Kindergarten Children From (5 - 6) Years راشا صلاح الدين جمال ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : حسن حسينى جامع - القاهرة : راشا صلاح الدين جمال : 2005 - 199ورقة : ايض ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى
يعتبر الكمبيوتر من احدث وسائل التعلم الذاتى او التعلم بالاكتشاف : حيث اكدت احدث الدراسات فاعلية برامج الوسائط المتعددة وتاثيرها الايجابى فى التحصيل المعرفى لكثير من المواد التعليمية المختلفة فى معظم مراحل التعليم : وتعتمد الوسائط المتعددة على كافة وسائل الاتصال الصوتية والمرئية : وكذلك الصور الثابتة والرسوم المتحركة التى تعتبر فن من اهم الفنون التى تقدم للاطفال فى هذا العصر
التعلم بالاكتشاف الكمبيوتر برامج الوسائط المتعددة
فعالية استخدام برنامج تفاعلى للرسوم المتحركة فى تنمية بعض المفاهيم الجغرافية لدى اطفال الروضة من (5 - 6) سنوات / The Effectiveness of Using Interaction Program with Animated Cartoons in Developing Geographical Concepts of Kindergarten Children From (5 - 6) Years راشا صلاح الدين جمال ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : حسن حسينى جامع - القاهرة : راشا صلاح الدين جمال : 2005 - 199ورقة : ايض ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى
يعتبر الكمبيوتر من احدث وسائل التعلم الذاتى او التعلم بالاكتشاف : حيث اكدت احدث الدراسات فاعلية برامج الوسائط المتعددة وتاثيرها الايجابى فى التحصيل المعرفى لكثير من المواد التعليمية المختلفة فى معظم مراحل التعليم : وتعتمد الوسائط المتعددة على كافة وسائل الاتصال الصوتية والمرئية : وكذلك الصور الثابتة والرسوم المتحركة التى تعتبر فن من اهم الفنون التى تقدم للاطفال فى هذا العصر
التعلم بالاكتشاف الكمبيوتر برامج الوسائط المتعددة