header

فعالية استخدام برنامج تفاعلى للرسوم المتحركة فى تنمية بعض المفاهيم الجغرافية لدى اطفال الروضة من (5 - 6) سنوات /

راشا صلاح الدين جمال

فعالية استخدام برنامج تفاعلى للرسوم المتحركة فى تنمية بعض المفاهيم الجغرافية لدى اطفال الروضة من (5 - 6) سنوات / The Effectiveness of Using Interaction Program with Animated Cartoons in Developing Geographical Concepts of Kindergarten Children From (5 - 6) Years راشا صلاح الدين جمال ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : حسن حسينى جامع - القاهرة : راشا صلاح الدين جمال : 2005 - 199ورقة : ايض ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى

يعتبر الكمبيوتر من احدث وسائل التعلم الذاتى او التعلم بالاكتشاف : حيث اكدت احدث الدراسات فاعلية برامج الوسائط المتعددة وتاثيرها الايجابى فى التحصيل المعرفى لكثير من المواد التعليمية المختلفة فى معظم مراحل التعليم : وتعتمد الوسائط المتعددة على كافة وسائل الاتصال الصوتية والمرئية : وكذلك الصور الثابتة والرسوم المتحركة التى تعتبر فن من اهم الفنون التى تقدم للاطفال فى هذا العصر



التعلم بالاكتشاف الكمبيوتر برامج الوسائط المتعددة