الإعلان والمرأة : التأثير على السلوك الشرائى للمرأة /
عبدالله : منتهى عبد الحسن
الإعلان والمرأة : التأثير على السلوك الشرائى للمرأة / الاعلان والمراة : واقع الصحافة النسائية فى العالم العربى منتهى عبد الحسن عبد الله - القاهرة : العربى للنشر والتوزيع : 2016 - 264 ص ؛ سم 20 - دراسات فى الاعلام . - دراسات فى الاعلام .
9789773192341
الاعلام و المرأة
الاعلام و المرأة--الوطن العربى
ادارة المبيعات
الاعلام--تاثير--العراق
الاعلام--الجوانب الاجتماعية--الوطن العربى
المرأة فى وسائل الإعلام
المراة كصحفية
المنتجات--تسويق
وسائل الاعلام--العراق
العراق--الاحوال الاقتصادية
الإعلان والمرأة : التأثير على السلوك الشرائى للمرأة / الاعلان والمراة : واقع الصحافة النسائية فى العالم العربى منتهى عبد الحسن عبد الله - القاهرة : العربى للنشر والتوزيع : 2016 - 264 ص ؛ سم 20 - دراسات فى الاعلام . - دراسات فى الاعلام .
9789773192341
الاعلام و المرأة
الاعلام و المرأة--الوطن العربى
ادارة المبيعات
الاعلام--تاثير--العراق
الاعلام--الجوانب الاجتماعية--الوطن العربى
المرأة فى وسائل الإعلام
المراة كصحفية
المنتجات--تسويق
وسائل الاعلام--العراق
العراق--الاحوال الاقتصادية