header

الإعلان والمرأة : التأثير على السلوك الشرائى للمرأة /

عبدالله : منتهى عبد الحسن

الإعلان والمرأة : التأثير على السلوك الشرائى للمرأة / الاعلان والمراة : واقع الصحافة النسائية فى العالم العربى منتهى عبد الحسن عبد الله - القاهرة : العربى للنشر والتوزيع : 2016 - 264 ص ؛ سم 20 - دراسات فى الاعلام . - دراسات فى الاعلام .

9789773192341


الاعلام و المرأة
الاعلام و المرأة--الوطن العربى
ادارة المبيعات
الاعلام--تاثير--العراق
الاعلام--الجوانب الاجتماعية--الوطن العربى
المرأة فى وسائل الإعلام
المراة كصحفية
المنتجات--تسويق
وسائل الاعلام--العراق


العراق--الاحوال الاقتصادية