مدى فاعلية بعض الاستراتيجيات فى علاج صعوبات تعليم المفردات فى اللغة الانجليزية لدى تلاميذ الصف الرابع من الحلقة الاولى من التعليم الاساسى /
امانى عبدالوهاب عبدالوهاب القاضى
مدى فاعلية بعض الاستراتيجيات فى علاج صعوبات تعليم المفردات فى اللغة الانجليزية لدى تلاميذ الصف الرابع من الحلقة الاولى من التعليم الاساسى / The effectiveness of some strategies on improving learning disabilities of vocabulary in English for fourth - grade primary pupils امانى عبدالوهاب عبدالوهاب القاضى ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد - القاهرة : امانى عبدالوهاب عبدالوهاب القاضى : 2008 - 89ص : ميثليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى
هدفت الدراسة الى التعرف على فعالية بعض الاستراتيجيات التعليمية فى علاج صعوبات تعليم المفردات لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى وتكونت عينة الدراسة من 60 تلميذ وتلميذة الى مجموعتين تجريبية واعتمدت الدراسة على المنهج التجريبى باستخدام القياس القبلى والبعدى وقد اعتمدت الدراسة على مجموعة من الا دوات اختيار تقدير مستوى الاداء اعداد الباحثة واختيار تحصيلى فى اللغة الانجليزية
استراتجيات تعليمية اللغة الانجليزية صعوبات تعليم المفردات
مدى فاعلية بعض الاستراتيجيات فى علاج صعوبات تعليم المفردات فى اللغة الانجليزية لدى تلاميذ الصف الرابع من الحلقة الاولى من التعليم الاساسى / The effectiveness of some strategies on improving learning disabilities of vocabulary in English for fourth - grade primary pupils امانى عبدالوهاب عبدالوهاب القاضى ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد - القاهرة : امانى عبدالوهاب عبدالوهاب القاضى : 2008 - 89ص : ميثليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى
هدفت الدراسة الى التعرف على فعالية بعض الاستراتيجيات التعليمية فى علاج صعوبات تعليم المفردات لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى وتكونت عينة الدراسة من 60 تلميذ وتلميذة الى مجموعتين تجريبية واعتمدت الدراسة على المنهج التجريبى باستخدام القياس القبلى والبعدى وقد اعتمدت الدراسة على مجموعة من الا دوات اختيار تقدير مستوى الاداء اعداد الباحثة واختيار تحصيلى فى اللغة الانجليزية
استراتجيات تعليمية اللغة الانجليزية صعوبات تعليم المفردات