header

اثر استخدام برامج المحاكاة فى تدريس الميكانيكا على التحصيل والاتجاه نحو المادة لدى طلاب المرحلة الجامعية /

عزة فوزى عبدالحفيظ عبدالفتاح

اثر استخدام برامج المحاكاة فى تدريس الميكانيكا على التحصيل والاتجاه نحو المادة لدى طلاب المرحلة الجامعية / The Effect of Using Simulation Programs in teaching Mechanics on the Achievement and the Attitude towards the subject of Undergraduate students عزة فوزى عبدالحفيظ عبدالفتاح ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : وفاء مصطفى محمد كفافى - القاهرة : عزة فوزى عبدالحفيظ عبدالفتاح : 2005 - 280ورقة : ايض ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى

يشهد العالم المعاصر مع بداية القرن الحادى والعشرين فترة تغير سريع : يتم الانتقال فيها من العصر الصناعى الذى قفز بالعالم قفزات هائلة للامام : الى عصر المعلومات وثورة الاتصالات : وفرض ذلك على التربية تحديا جديدا هو اعداد الانسان لكى يتوافق مع متطلبات المستقبل : واستيعاب ما يستجد من تغيرات عالمية ومحلية تؤثر على حياته ومستقبله : مما يتطلب ان تعزف التربية عن تقديم تعليم تقليدى غايته ثقافة الايداع



برامج المحاكاة تدريس الميكانيكا طلاب المرحلة الجامعية