القيم التى تعكسها اعلانات الشبكة التجارية فى الإذاعة المصرية وإرتباطها بخطة التنمية الحالية دراسة تحليلية على عينة من اعلانات اذاعة الشرق الاوسط /
هويدا سيد مصطفى
القيم التى تعكسها اعلانات الشبكة التجارية فى الإذاعة المصرية وإرتباطها بخطة التنمية الحالية دراسة تحليلية على عينة من اعلانات اذاعة الشرق الاوسط / هويدا سيد مصطفى ؛ اشراف منى الحديدى : سلوى امام - القاهرة : هويدا سيد مصطفى : 1988 - 490ورقة ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة والتليفزيون
القيم التى تعكسها اعلانات الشبكة التجارية فى الإذاعة المصرية وإرتباطها بخطة التنمية الحالية دراسة تحليلية على عينة من اعلانات اذاعة الشرق الاوسط / هويدا سيد مصطفى ؛ اشراف منى الحديدى : سلوى امام - القاهرة : هويدا سيد مصطفى : 1988 - 490ورقة ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة والتليفزيون