دراسة فارقة بين مرتفعي ومنخفضي الرفاه النفسي في الصمود النفسي واستراتيجيات تنظيم الانفعالات لدي طلاب المرحلة الإعدادية. : Remainder of title /
فاطمة السيد إبراهيم مصطفى،
دراسة فارقة بين مرتفعي ومنخفضي الرفاه النفسي في الصمود النفسي واستراتيجيات تنظيم الانفعالات لدي طلاب المرحلة الإعدادية. : Remainder of title / A comparative study between low and high student’s psychological well-being in their psychological resilience and emotional regulation strategies for preparatory school students اعداد الباحثة فاطمة السيد ابراهيم مصطفى ؛ اشراف أ.د سوسن إبراهيم أبوالعلا، د / اسماء توفيق مبروك - 224 صفحة ؛ 25 cm. + CD.
أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2023.
ببليوجرافيا: صفحات 183-211.
هدفت الدراسة الحالية إلى معرفة الفروق بين مرتفعي ومنخفضي الرفاه النفسي، في الصمود النفسي واستراتيجيات تنظيم الانفعالات لدي طلاب وطالبات المرحلة الإعدادية. دراسة وصفية، مقارنة. تكونت عينة الدراسة من (300) طالب وطالبة من طلاب المرحلة الإعدادية بإدارة أبوالنمرس التعليمية، محافظة الجيزة، إستخدمت الدراسة مقياس الرفاه النفسي، مقياس الصمود النفسي، مقياس استراتيجيات تنظيم الانفعالات. The current study aimed a differences between high and low well-being in their psychological resilience, emotional regulation strategies, for among students of preparatory school, to achieve this, the researcher used to a comparative descriptive approach method, The study's sample consists of (300) male and female students form preparatory study's in Abou El Nomros Educational Administration, Giza Governorate, The study used (Psychological well-being scale- Psychological resilience scale- , Emotional Regulation strategies scale).
النص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية.
الطلبة--علم النفس
علم النفس التربوى
الرفاه النفسي الصمود النفسي الصمود النفسي
370.15
دراسة فارقة بين مرتفعي ومنخفضي الرفاه النفسي في الصمود النفسي واستراتيجيات تنظيم الانفعالات لدي طلاب المرحلة الإعدادية. : Remainder of title / A comparative study between low and high student’s psychological well-being in their psychological resilience and emotional regulation strategies for preparatory school students اعداد الباحثة فاطمة السيد ابراهيم مصطفى ؛ اشراف أ.د سوسن إبراهيم أبوالعلا، د / اسماء توفيق مبروك - 224 صفحة ؛ 25 cm. + CD.
أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2023.
ببليوجرافيا: صفحات 183-211.
هدفت الدراسة الحالية إلى معرفة الفروق بين مرتفعي ومنخفضي الرفاه النفسي، في الصمود النفسي واستراتيجيات تنظيم الانفعالات لدي طلاب وطالبات المرحلة الإعدادية. دراسة وصفية، مقارنة. تكونت عينة الدراسة من (300) طالب وطالبة من طلاب المرحلة الإعدادية بإدارة أبوالنمرس التعليمية، محافظة الجيزة، إستخدمت الدراسة مقياس الرفاه النفسي، مقياس الصمود النفسي، مقياس استراتيجيات تنظيم الانفعالات. The current study aimed a differences between high and low well-being in their psychological resilience, emotional regulation strategies, for among students of preparatory school, to achieve this, the researcher used to a comparative descriptive approach method, The study's sample consists of (300) male and female students form preparatory study's in Abou El Nomros Educational Administration, Giza Governorate, The study used (Psychological well-being scale- Psychological resilience scale- , Emotional Regulation strategies scale).
النص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية.
الطلبة--علم النفس
علم النفس التربوى
الرفاه النفسي الصمود النفسي الصمود النفسي
370.15