اثر برنامج تدريبى لتنمية بعض العمليات المعرفية لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم /
فاطمة على محمد ابراهيم
اثر برنامج تدريبى لتنمية بعض العمليات المعرفية لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم / The impact of a training program for development of some cognitive processes in children with learning disabilities فاطمة على محمد ابراهيم ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد - القاهرة : فاطمة على محمد ابراهيم : 2008 - 107 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة(ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى
هدفت الدراسة الحالية الى التعرف على اثر البرنامج المقترح فى تنمية بعض العمليات المعرفية (الانتباه والسرعة الادراكية) وقد تم اجراء الدراسة على عينة مكونة من 62 تلميذا من تلاميذ الصف الرابع الابتدائى من الجنسيين (30 ذكور : 30 اناث) تم تقسيمهم الى مجموعة تجريبية تتكون من (30) تلميذا من الجنسيين ومجموعة ضابطة تتكون من (30) تلميذا من الجنسيين
العمليات المعرفية - الانتباه والسرعة الادراكية المرحلة الأولى من التعليم الأساسى - المرحلة الابتدائية صعوبات التعلم
اثر برنامج تدريبى لتنمية بعض العمليات المعرفية لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم / The impact of a training program for development of some cognitive processes in children with learning disabilities فاطمة على محمد ابراهيم ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد - القاهرة : فاطمة على محمد ابراهيم : 2008 - 107 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة(ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى
هدفت الدراسة الحالية الى التعرف على اثر البرنامج المقترح فى تنمية بعض العمليات المعرفية (الانتباه والسرعة الادراكية) وقد تم اجراء الدراسة على عينة مكونة من 62 تلميذا من تلاميذ الصف الرابع الابتدائى من الجنسيين (30 ذكور : 30 اناث) تم تقسيمهم الى مجموعة تجريبية تتكون من (30) تلميذا من الجنسيين ومجموعة ضابطة تتكون من (30) تلميذا من الجنسيين
العمليات المعرفية - الانتباه والسرعة الادراكية المرحلة الأولى من التعليم الأساسى - المرحلة الابتدائية صعوبات التعلم