وضع نظام فعال لشكاوى العملاء كإستراتيجية تسويقية وأثره على المنظمة : بالتطبيق على قطاع الفنادق المصرية /
منصور سلمان محمد عبدالمجيد لطيف
وضع نظام فعال لشكاوى العملاء كإستراتيجية تسويقية وأثره على المنظمة : بالتطبيق على قطاع الفنادق المصرية / منصور سلمان محمد عبدالمجيد لطيف ؛ اشراف مصطفى محمد جودة - القاهرة : منصور سلمان محمد عبدالمجيد لطيف : 1994 - 354ورقة ؛ 30سم
اطروحة(ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الاعمال
وضع نظام فعال لشكاوى العملاء كإستراتيجية تسويقية وأثره على المنظمة : بالتطبيق على قطاع الفنادق المصرية / منصور سلمان محمد عبدالمجيد لطيف ؛ اشراف مصطفى محمد جودة - القاهرة : منصور سلمان محمد عبدالمجيد لطيف : 1994 - 354ورقة ؛ 30سم
اطروحة(ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الاعمال