أثر العولمة علي استراتيجيات العلاقات العامة : دراسة ميدانية علي عينة من شركات القطاع العام والخاص في مصر /
احمد فوزي السيد
أثر العولمة علي استراتيجيات العلاقات العامة : دراسة ميدانية علي عينة من شركات القطاع العام والخاص في مصر / احمد فوزي السيد ؛ اشراف محمود يوسف : ثريا البدوي - القاهرة : احمد فوزي السيد : 2008 - 291 ورقة : جداول ؛ 30سم
اطروحة(ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان
استهدفت هذه الدراسة رصد التغيرات الإقتصادية والسياسية والتكنولوجية والثقافية التي حدثت في عصر العولمة وتقييمها وتحليلها وكذلك معرفة اتجاهات ممارس العلاقات العامة نحوها في العينة المختارة من شركات القطاع العام والخاص في مصر كما استهدفت قياس نوعية التغيرات والتطورات التي طرأت علي الاستراتيجيات الإدارية والإتصالية والأخلاقية لمهنة العلاقات العامة بعد اتساع نطاق العمل بها في ظل التغيرات الإقليمية والدولية الراهنة
الإستراتيجيات الإستراتيجيات الإتصالية العولمة
أثر العولمة علي استراتيجيات العلاقات العامة : دراسة ميدانية علي عينة من شركات القطاع العام والخاص في مصر / احمد فوزي السيد ؛ اشراف محمود يوسف : ثريا البدوي - القاهرة : احمد فوزي السيد : 2008 - 291 ورقة : جداول ؛ 30سم
اطروحة(ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان
استهدفت هذه الدراسة رصد التغيرات الإقتصادية والسياسية والتكنولوجية والثقافية التي حدثت في عصر العولمة وتقييمها وتحليلها وكذلك معرفة اتجاهات ممارس العلاقات العامة نحوها في العينة المختارة من شركات القطاع العام والخاص في مصر كما استهدفت قياس نوعية التغيرات والتطورات التي طرأت علي الاستراتيجيات الإدارية والإتصالية والأخلاقية لمهنة العلاقات العامة بعد اتساع نطاق العمل بها في ظل التغيرات الإقليمية والدولية الراهنة
الإستراتيجيات الإستراتيجيات الإتصالية العولمة