اثر الولاء للإسم والعلاقة التجارية على قرار الشراء للمستهلك النهائى : بالتطبيق على قطاع المنظفات الصناعية فى مصر /
احمد عبدالوهاب حسن عبدالله
اثر الولاء للإسم والعلاقة التجارية على قرار الشراء للمستهلك النهائى : بالتطبيق على قطاع المنظفات الصناعية فى مصر / احمد عبدالوهاب حسن عبدالله ؛ اشراف مصطفى محمد جودة - القاهرة : احمد عبدالوهاب حسن عبدالله : 1994 - 133ورقة ؛ 30سم
اطروحة(ماجستير) - جامعة القاهرة(فرع بنى سويف) - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
اثر الولاء للإسم والعلاقة التجارية على قرار الشراء للمستهلك النهائى : بالتطبيق على قطاع المنظفات الصناعية فى مصر / احمد عبدالوهاب حسن عبدالله ؛ اشراف مصطفى محمد جودة - القاهرة : احمد عبدالوهاب حسن عبدالله : 1994 - 133ورقة ؛ 30سم
اطروحة(ماجستير) - جامعة القاهرة(فرع بنى سويف) - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال