تقويم الاخطاء الشائعة فى تحصيل بعض المفاهيم المتضمنة فى مقرر الفيزياء لطلاب الصف الخامس العلمى بدور المعلمين والمعلمات واثره على اكتساب تلاميذهم تلك المفاهيم /
محمود سيد محمود ابوناجى
تقويم الاخطاء الشائعة فى تحصيل بعض المفاهيم المتضمنة فى مقرر الفيزياء لطلاب الصف الخامس العلمى بدور المعلمين والمعلمات واثره على اكتساب تلاميذهم تلك المفاهيم / Evaluation of the common mistakes in learning some concepts included in the course of physics of the Sth year students at teachers training schools and its effect on their pupils acquisition of those concepts محمود سيد محمود ابوناجى ؛ اشراف محمد رضا البغدادى : ناجى خليل الطحاوى - القاهرة : محمود سيد محمود ابوناجى : 1987 - 111ورقة ؛ 30سم
اطروحة(ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس
تقويم الاخطاء الشائعة فى تحصيل بعض المفاهيم المتضمنة فى مقرر الفيزياء لطلاب الصف الخامس العلمى بدور المعلمين والمعلمات واثره على اكتساب تلاميذهم تلك المفاهيم / Evaluation of the common mistakes in learning some concepts included in the course of physics of the Sth year students at teachers training schools and its effect on their pupils acquisition of those concepts محمود سيد محمود ابوناجى ؛ اشراف محمد رضا البغدادى : ناجى خليل الطحاوى - القاهرة : محمود سيد محمود ابوناجى : 1987 - 111ورقة ؛ 30سم
اطروحة(ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس