التقويم الذاتى ودوره فى جودة التعليم المعمارى : دراسة حالة برنامج الهندسة المعمارية - جامعة 6 اكتوبر /
ايمان هاشم احمد الشريف
التقويم الذاتى ودوره فى جودة التعليم المعمارى : دراسة حالة برنامج الهندسة المعمارية - جامعة 6 اكتوبر / Self assessment role in the architectural education quality : Case study - Architectural Engineering Program - O.6.U ايمان هاشم احمد الشريف ؛ اشراف محمد سامح كمال الدين سامح : عمرو مصطفى الحلفاوى - القاهرة : ايمان هاشم احمد الشريف : 2009 - 347 ص + (8) ورقة مطويات : رسوم هندسية ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية
ان استخدام التقويم الذاتى لبرنامج الهندسة المعمارية كأحد التوجهات الفاعلة لضمان جودة التعليم واستدامتها يمكننا من التعرف على الوضع الراهن للبرنامج وتحديد نقاط القوة لتعزيزها: ونقاط الضعف به لتحسينها. واستعرض البحث من خلال دراسة الحالة لبرنامج الهندسة المعمارية بكلية الهندسة جامعة 6 اكتوبر: تقرير التقويم الذاتى للبرنامج والمدعم بدراسات تحليلية واحصائية مفصلة: وانتهت الدراسة بنتائج وتوصيات هامة لتطوير البرنامج منها
التقويم الذاتى تطوير برنامج الهندسة المعمارية ضمان الجودة
التقويم الذاتى ودوره فى جودة التعليم المعمارى : دراسة حالة برنامج الهندسة المعمارية - جامعة 6 اكتوبر / Self assessment role in the architectural education quality : Case study - Architectural Engineering Program - O.6.U ايمان هاشم احمد الشريف ؛ اشراف محمد سامح كمال الدين سامح : عمرو مصطفى الحلفاوى - القاهرة : ايمان هاشم احمد الشريف : 2009 - 347 ص + (8) ورقة مطويات : رسوم هندسية ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية
ان استخدام التقويم الذاتى لبرنامج الهندسة المعمارية كأحد التوجهات الفاعلة لضمان جودة التعليم واستدامتها يمكننا من التعرف على الوضع الراهن للبرنامج وتحديد نقاط القوة لتعزيزها: ونقاط الضعف به لتحسينها. واستعرض البحث من خلال دراسة الحالة لبرنامج الهندسة المعمارية بكلية الهندسة جامعة 6 اكتوبر: تقرير التقويم الذاتى للبرنامج والمدعم بدراسات تحليلية واحصائية مفصلة: وانتهت الدراسة بنتائج وتوصيات هامة لتطوير البرنامج منها
التقويم الذاتى تطوير برنامج الهندسة المعمارية ضمان الجودة