توظيف مصادر التعليم : فى ضوء معايير الجودة الشاملة للتطبيق بالحلقة الأولى للتعليم الأساسى /
امانى قرنى إبراهيم حسن
توظيف مصادر التعليم : فى ضوء معايير الجودة الشاملة للتطبيق بالحلقة الأولى للتعليم الأساسى / Implementation of learning resources according to the total quality standards for applying in elementary education امانى قرنى إبراهيم حسن ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : وفاء مصطفى كفافى : امل عبدالفتاح سويدان - القاهرة : امانى قرنى إبراهيم حسن : 2010 - 266 ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس
يهدف البحث الحالى الى توظيف مصادر التعليم فى ضوء معايير الجودة الشاملة للتطبيق بالحلقة الأولى للتعليم الأساسى ومفهوم الجودة الشاملة كأتجاه تطورى معاصر فى العملية التعليمية نتيجة تزايد الاهتمام عالميا بجودة العملية التعليمية من اجل تحسين أداء المعلم مما ينعكس أثره على أداء التلاميذ ومحاولة الوصول الى مستويات الإتقان ومعايير الجودة التعليمية يستلزم بالضرورة الاهتمام بتوظيف مصادر التعليم لتفعيل دور التكنولوجيا فى العملية التعليمية
الحلقة الأولى من التعليم الأساسى توظيف مصادر التعليم معايير الجودة الشاملة
توظيف مصادر التعليم : فى ضوء معايير الجودة الشاملة للتطبيق بالحلقة الأولى للتعليم الأساسى / Implementation of learning resources according to the total quality standards for applying in elementary education امانى قرنى إبراهيم حسن ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : وفاء مصطفى كفافى : امل عبدالفتاح سويدان - القاهرة : امانى قرنى إبراهيم حسن : 2010 - 266 ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس
يهدف البحث الحالى الى توظيف مصادر التعليم فى ضوء معايير الجودة الشاملة للتطبيق بالحلقة الأولى للتعليم الأساسى ومفهوم الجودة الشاملة كأتجاه تطورى معاصر فى العملية التعليمية نتيجة تزايد الاهتمام عالميا بجودة العملية التعليمية من اجل تحسين أداء المعلم مما ينعكس أثره على أداء التلاميذ ومحاولة الوصول الى مستويات الإتقان ومعايير الجودة التعليمية يستلزم بالضرورة الاهتمام بتوظيف مصادر التعليم لتفعيل دور التكنولوجيا فى العملية التعليمية
الحلقة الأولى من التعليم الأساسى توظيف مصادر التعليم معايير الجودة الشاملة