برنامج مقترح لإثراء الأداء فى الإيقاع و التعبير الحركى باستخدام مقطوعات "آنا مجدالينا" لباخ = A suggested program using to enrich the performance in eurhythmics and expressive movement "Ana Madalena" pices for Bach /
الشيماء فؤاد عبدالحميد حجازى
برنامج مقترح لإثراء الأداء فى الإيقاع و التعبير الحركى باستخدام مقطوعات "آنا مجدالينا" لباخ = A suggested program using to enrich the performance in eurhythmics and expressive movement "Ana Madalena" pices for Bach / A suggested program using to enrich the performance in eurhythmics and expressive movement "Ana Madalena" pices for Bach الشيماء فؤاد عبدالحميد حجازى ؛ إشراف أميمة عبدالحميد إبراهيم : وليد أحمد عبدالقادر - القاهرة : الشيماء فؤاد عبدالحميد حجازى : 2010 - 190 ص : مثيليات : موسيقى ؛ 25سم
دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية)
لاحظت الباحثة من خلال تدريسها لمادة الايقاع الحركى لطلاب الفرقة الثانية بكلية التربية النوعية - جامعة الزقازيق أن بعض الطلاب يفتقدون الى التكنيك الخاص لأداء الايقاع الحركى و الذى يتطلب الاحساس بالشكل و الايقاع و التحليل الموسيقى و القدرة على التعبير الايقاعى من خلال الحركات المتجانسة: و ذلك يرجع إلى نقص فى المرونة لأداء الحركات الأسياسية باسترسال: و أيضا إلى قله التوافق و التآزر بين أجزاء الجسم فى التعبير عن مفهوم معين
الإيقاع الحركى التعبير الحركى مقطوعات "آنا مجدالينا" لباخ
برنامج مقترح لإثراء الأداء فى الإيقاع و التعبير الحركى باستخدام مقطوعات "آنا مجدالينا" لباخ = A suggested program using to enrich the performance in eurhythmics and expressive movement "Ana Madalena" pices for Bach / A suggested program using to enrich the performance in eurhythmics and expressive movement "Ana Madalena" pices for Bach الشيماء فؤاد عبدالحميد حجازى ؛ إشراف أميمة عبدالحميد إبراهيم : وليد أحمد عبدالقادر - القاهرة : الشيماء فؤاد عبدالحميد حجازى : 2010 - 190 ص : مثيليات : موسيقى ؛ 25سم
دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية)
لاحظت الباحثة من خلال تدريسها لمادة الايقاع الحركى لطلاب الفرقة الثانية بكلية التربية النوعية - جامعة الزقازيق أن بعض الطلاب يفتقدون الى التكنيك الخاص لأداء الايقاع الحركى و الذى يتطلب الاحساس بالشكل و الايقاع و التحليل الموسيقى و القدرة على التعبير الايقاعى من خلال الحركات المتجانسة: و ذلك يرجع إلى نقص فى المرونة لأداء الحركات الأسياسية باسترسال: و أيضا إلى قله التوافق و التآزر بين أجزاء الجسم فى التعبير عن مفهوم معين
الإيقاع الحركى التعبير الحركى مقطوعات "آنا مجدالينا" لباخ