فعالية برنامج قائم على التعزيز وأسلوب حل المشكلة فى التغلب على بعض المشكلات السلوكية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت /
عائشة ديحان قصاب نفجان العازمى
فعالية برنامج قائم على التعزيز وأسلوب حل المشكلة فى التغلب على بعض المشكلات السلوكية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت / The effectiveness of reinforcement and problem solving - based learning program on some behavior problem for primary school students in Kuwait عائشة ديحان قصاب نفحان العازمى ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : عادل محمد محمود العدل : منى حسن السيد بدوى - القاهرة : عائشة ديحان قصاب نفجان العازمى : 2010 - 221ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى
يهدف البحث إلى التعرف على مدى فعالية برنامج قائم على التعزيز وأسلوب حل المشكلة فى التغلب على بعض المشكلات السلوكية ( العزلة الاجتماعية - القلق - العدوانية - اضطراب الانتباه مفرط النشاط ) لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية بدول الكويت وتم اشتقاق عينة البحث من تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت ممن لديهم بعض المشكلات السلوكية وخاصة القلق والعدوانية والعزلة الاجتماعية واضطرابات الانتباه مفرط النشاط وكان تركيز الباحثة على منطقة العاصمة التعليمية
المشكلات السلوكية برنامج قائم على التعزيز وأسلوب حل المشكلة تلاميذ المرحلة الابتدائية
فعالية برنامج قائم على التعزيز وأسلوب حل المشكلة فى التغلب على بعض المشكلات السلوكية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت / The effectiveness of reinforcement and problem solving - based learning program on some behavior problem for primary school students in Kuwait عائشة ديحان قصاب نفحان العازمى ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : عادل محمد محمود العدل : منى حسن السيد بدوى - القاهرة : عائشة ديحان قصاب نفجان العازمى : 2010 - 221ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى
يهدف البحث إلى التعرف على مدى فعالية برنامج قائم على التعزيز وأسلوب حل المشكلة فى التغلب على بعض المشكلات السلوكية ( العزلة الاجتماعية - القلق - العدوانية - اضطراب الانتباه مفرط النشاط ) لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية بدول الكويت وتم اشتقاق عينة البحث من تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت ممن لديهم بعض المشكلات السلوكية وخاصة القلق والعدوانية والعزلة الاجتماعية واضطرابات الانتباه مفرط النشاط وكان تركيز الباحثة على منطقة العاصمة التعليمية
المشكلات السلوكية برنامج قائم على التعزيز وأسلوب حل المشكلة تلاميذ المرحلة الابتدائية