فاعلية تصميم تعليمى قائم على تكنولوجيا الوسائط المتعددة الفائقة وفق نموذج ديك وكارى و اثرة على التحصيل لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية ببنها /
نبيل السيد محمد حسن
فاعلية تصميم تعليمى قائم على تكنولوجيا الوسائط المتعددة الفائقة وفق نموذج ديك وكارى و اثرة على التحصيل لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية ببنها / The effectiveness of instructional design based a hyper - media based in accordance to dick and carrys̀ model and its iimpact on the uptaking of the educational technology students at banha faculty of specific educationa نبيل السيد محمد حسن ؛ اشراف على احمد مدكور : مصطفى عبد السميع محمد : منى محمد الجزار - القاهرة : نبيل السيد محمد حسن : 2007 - 273ص : ايض ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى
اهمية الصور الفوتوغرافية و ضرورة تمكن اخصائى تكنولوجيا التعليم من مهارات استخدام كاميرا التصوير الفتواغرافية لكى يتمكن من هذة المهارات لال ان الواقع يكشف عن وجود مشكلات و صعوبات عديدة فى تعلم تلك المهارات لطلاب تكنولوجيا التعليم و الحاجة الى وجود مداخل تعليمية حديثة كما تؤكد على ذللك مصادر متعددة مثل المؤتمرات العلمية
التحصيل الدراسى التصميم التعليمى الوسائط المتعددة الفائقة
فاعلية تصميم تعليمى قائم على تكنولوجيا الوسائط المتعددة الفائقة وفق نموذج ديك وكارى و اثرة على التحصيل لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية ببنها / The effectiveness of instructional design based a hyper - media based in accordance to dick and carrys̀ model and its iimpact on the uptaking of the educational technology students at banha faculty of specific educationa نبيل السيد محمد حسن ؛ اشراف على احمد مدكور : مصطفى عبد السميع محمد : منى محمد الجزار - القاهرة : نبيل السيد محمد حسن : 2007 - 273ص : ايض ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى
اهمية الصور الفوتوغرافية و ضرورة تمكن اخصائى تكنولوجيا التعليم من مهارات استخدام كاميرا التصوير الفتواغرافية لكى يتمكن من هذة المهارات لال ان الواقع يكشف عن وجود مشكلات و صعوبات عديدة فى تعلم تلك المهارات لطلاب تكنولوجيا التعليم و الحاجة الى وجود مداخل تعليمية حديثة كما تؤكد على ذللك مصادر متعددة مثل المؤتمرات العلمية
التحصيل الدراسى التصميم التعليمى الوسائط المتعددة الفائقة