استراتيجية مقترحة للتعلم الإلكتروني للمكفوفين وأثرها فى تحصيلهم الدراسي وأدائهم المهارى بمادة الحاسوب في المدرسة الإعدادية /
وئام محمد السيد إسماعيل
استراتيجية مقترحة للتعلم الإلكتروني للمكفوفين وأثرها فى تحصيلهم الدراسي وأدائهم المهارى بمادة الحاسوب في المدرسة الإعدادية / A suggested strategy of the electronic learning for the blind and its effect on their academic achievement and their skill performance in the computer subject in preparatory school وئام محمد السيد إسماعيل ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : أمل عبدالفتاح سويدان : سلوى فتحى محمود المصرى - القاهرة : وئام محمد السيد إسماعيل : 2010 - 320 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
تهدف الدراسة الحالية إلى استراتيجية مقترحة للتعلم الإلكتروني للمكفوفين وأثرها فى تحصيلهم الدراسي وأدائهم المهارى بمادة الحاسوب في المدرسة الإعدادية ويفيد البحث الحالى المعلمين وواضعى البرامج الخاصة بالتلاميذ المكفوفين فى التعرف على كيفية استخدام المواقع التعليمية التى تستغل الحواس المتبقية لدى التلميذ المكفوف فى تدريس بعض مفاهيم ومهارات الحاسوب وتنميتها ويساعد البحث الحالى في مجال تدريس الحاسوب للمكفوفين في المدرسة الإعدادية
مادة الحاسوب التعلم الإلكتروني للمكفوفين المدرسة الإعدادية
استراتيجية مقترحة للتعلم الإلكتروني للمكفوفين وأثرها فى تحصيلهم الدراسي وأدائهم المهارى بمادة الحاسوب في المدرسة الإعدادية / A suggested strategy of the electronic learning for the blind and its effect on their academic achievement and their skill performance in the computer subject in preparatory school وئام محمد السيد إسماعيل ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : أمل عبدالفتاح سويدان : سلوى فتحى محمود المصرى - القاهرة : وئام محمد السيد إسماعيل : 2010 - 320 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
تهدف الدراسة الحالية إلى استراتيجية مقترحة للتعلم الإلكتروني للمكفوفين وأثرها فى تحصيلهم الدراسي وأدائهم المهارى بمادة الحاسوب في المدرسة الإعدادية ويفيد البحث الحالى المعلمين وواضعى البرامج الخاصة بالتلاميذ المكفوفين فى التعرف على كيفية استخدام المواقع التعليمية التى تستغل الحواس المتبقية لدى التلميذ المكفوف فى تدريس بعض مفاهيم ومهارات الحاسوب وتنميتها ويساعد البحث الحالى في مجال تدريس الحاسوب للمكفوفين في المدرسة الإعدادية
مادة الحاسوب التعلم الإلكتروني للمكفوفين المدرسة الإعدادية