برنامج تدريبي مقترح لتنمية بعض كفايات التعلم الإلكترونى لمعلمات الرياضيات للمرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية /
حصة محمد السلامة
برنامج تدريبي مقترح لتنمية بعض كفايات التعلم الإلكترونى لمعلمات الرياضيات للمرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية / A Suggested Training Programme for Developing Some E-Learning Competencies to Secondary Math., Teachers in the Kingdom of Saudi Arabia حصة محمد السلامة ؛ إشراف محمد إبراهيم يونس : حسن حسينى جامع : أمل عبدالفتاح سويدان - القاهرة : حصة محمد السلامة : 2010 - 315 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث والدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
تهدف الدراسة الحالية إلى : اعداد برنامج الكتروني مقترح لتنمية بعض كفايات التعلم الإلكترونى لدى عينة من معلمات الرياضيات بالمملكة العربيةالسعودية : وإلى تعرف أثر استخدام البرنامج المقدم فى النواحى المعرفية والمهارية لدى المعلمات عينة البحث: اعتمد البحث على نمط المجموعة الواحدة " ذات القياس القبلى- البعدى ". مستخدما المنهج الوصفى التحليلى والمنهج شبه التجريبى: تم إعداد برنامج التدريب وفق نموذج " ديك وكارى " للتصميم التعليمى : وقد اعتمد بناء البرنامج على احتياجات معلمات الرياضيات من قائمة الكفايات التى تضمنت على ( ٥١ ) كفاية أساسية . وقد توصلت الدراسة إلى وجود اثر دال فى النواحى المعرفية والمهارية لعينة البحث لصالح التطبيق البعدى
التدريب المعتمد على الويب تكنولوجيا التعليم كفايات التعلم الإلكترونى
برنامج تدريبي مقترح لتنمية بعض كفايات التعلم الإلكترونى لمعلمات الرياضيات للمرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية / A Suggested Training Programme for Developing Some E-Learning Competencies to Secondary Math., Teachers in the Kingdom of Saudi Arabia حصة محمد السلامة ؛ إشراف محمد إبراهيم يونس : حسن حسينى جامع : أمل عبدالفتاح سويدان - القاهرة : حصة محمد السلامة : 2010 - 315 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث والدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
تهدف الدراسة الحالية إلى : اعداد برنامج الكتروني مقترح لتنمية بعض كفايات التعلم الإلكترونى لدى عينة من معلمات الرياضيات بالمملكة العربيةالسعودية : وإلى تعرف أثر استخدام البرنامج المقدم فى النواحى المعرفية والمهارية لدى المعلمات عينة البحث: اعتمد البحث على نمط المجموعة الواحدة " ذات القياس القبلى- البعدى ". مستخدما المنهج الوصفى التحليلى والمنهج شبه التجريبى: تم إعداد برنامج التدريب وفق نموذج " ديك وكارى " للتصميم التعليمى : وقد اعتمد بناء البرنامج على احتياجات معلمات الرياضيات من قائمة الكفايات التى تضمنت على ( ٥١ ) كفاية أساسية . وقد توصلت الدراسة إلى وجود اثر دال فى النواحى المعرفية والمهارية لعينة البحث لصالح التطبيق البعدى
التدريب المعتمد على الويب تكنولوجيا التعليم كفايات التعلم الإلكترونى