تصور مقترح لتطوير برامج التنمية المهنية لأخصائي التدريب التربوي في ضوء مدخل الكفايات بسلطنة عمان /
علي إبراهيم مراد البلوشي
تصور مقترح لتطوير برامج التنمية المهنية لأخصائي التدريب التربوي في ضوء مدخل الكفايات بسلطنة عمان / Imagine s proposal to develop programe of professional development for specialist training educational competencies in the light of the entrance to the Sultanate of Oman علي إبراهيم مراد البلوشي ؛ إشراف إشراف نادية يوسف جمال الدين - القاهرة : علي إبراهيم مراد البلوشي : 2010 - 135 ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث والدراسات التربوية - قسم أصول التربية
تهدف الدراسة الحالية إلى تطوير برامج التنمية المهنية لأخصائي التدريب التربوي في ضوء مدخل الكفايات بسلطنة عمان: و يعد التدريب في كافة مراحله: و بكل صوره السبيل لتقدم المجتمعات و تنميتها: حيث من خلاله يكتسب المتدربون المعارف التي تؤهلهم لمسايرة التطورات و التحديات التي يفرضها عصر المعرفة و التكنولوجيا: و يعتبر مدخل الكفايات من أهم المداخل التي يمكن الاستعانة بها في تطوير برامج التنمية المهنية لأخصائي التدريب التربوي. و قد أوصت المؤتمرات و المنظمات العالمية و العربية و المحلية بأهمية إعداد الكوادر و وضع مقاييس إجرائية لانتقاء الراغبين في الالتحاق بمؤسسات إعداد المدربين
أخصائى التدريب التربوي تصور مقترح تطوير برامج التنمية المهنية
تصور مقترح لتطوير برامج التنمية المهنية لأخصائي التدريب التربوي في ضوء مدخل الكفايات بسلطنة عمان / Imagine s proposal to develop programe of professional development for specialist training educational competencies in the light of the entrance to the Sultanate of Oman علي إبراهيم مراد البلوشي ؛ إشراف إشراف نادية يوسف جمال الدين - القاهرة : علي إبراهيم مراد البلوشي : 2010 - 135 ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث والدراسات التربوية - قسم أصول التربية
تهدف الدراسة الحالية إلى تطوير برامج التنمية المهنية لأخصائي التدريب التربوي في ضوء مدخل الكفايات بسلطنة عمان: و يعد التدريب في كافة مراحله: و بكل صوره السبيل لتقدم المجتمعات و تنميتها: حيث من خلاله يكتسب المتدربون المعارف التي تؤهلهم لمسايرة التطورات و التحديات التي يفرضها عصر المعرفة و التكنولوجيا: و يعتبر مدخل الكفايات من أهم المداخل التي يمكن الاستعانة بها في تطوير برامج التنمية المهنية لأخصائي التدريب التربوي. و قد أوصت المؤتمرات و المنظمات العالمية و العربية و المحلية بأهمية إعداد الكوادر و وضع مقاييس إجرائية لانتقاء الراغبين في الالتحاق بمؤسسات إعداد المدربين
أخصائى التدريب التربوي تصور مقترح تطوير برامج التنمية المهنية