فاعلية استراتيجية مقترحة فى تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائى فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة /
علية حامد احمد ابراهيم
فاعلية استراتيجية مقترحة فى تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائى فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة / The effectiveness of a suggested strategy on developing the speaking skills for the pupils of the third grade primary : according for the multiple intelligences theory علية حامد احمد ابراهيم ؛ اشراف كوثر حسين كوجك : الهام عبدالحميد فرج : احمد محمد عيسى - القاهرة : علية حامد احمد ابراهيم : 2007 - 199ص : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس
تهدف الرسالة الى تنمية مهارات التحدث باللغة العربية لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائى باستخدام استراتيجية مقترحة قائمة على تنويع التدريس فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة ولتحقيق هذا الهدف تم الوصول الى قائمة تتضمن مهارات التحدث التى ينبغى تنميتها لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائى
تلاميذ الصف الثالث الابتدائى مهارات التحدث نظرية الذكاءات المتعددة
فاعلية استراتيجية مقترحة فى تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائى فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة / The effectiveness of a suggested strategy on developing the speaking skills for the pupils of the third grade primary : according for the multiple intelligences theory علية حامد احمد ابراهيم ؛ اشراف كوثر حسين كوجك : الهام عبدالحميد فرج : احمد محمد عيسى - القاهرة : علية حامد احمد ابراهيم : 2007 - 199ص : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس
تهدف الرسالة الى تنمية مهارات التحدث باللغة العربية لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائى باستخدام استراتيجية مقترحة قائمة على تنويع التدريس فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة ولتحقيق هذا الهدف تم الوصول الى قائمة تتضمن مهارات التحدث التى ينبغى تنميتها لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائى
تلاميذ الصف الثالث الابتدائى مهارات التحدث نظرية الذكاءات المتعددة