المعالجة الإعلامية لقضايا الإصلاح فى المملكة العربية السعودية : دراسة تحليلية ميدانية /
طارق فؤاد أبوشنب
المعالجة الإعلامية لقضايا الإصلاح فى المملكة العربية السعودية : دراسة تحليلية ميدانية / Treatment information to the issues of reform in Saudi Arabia from 1/1/2008 to 31/12/2008 طارق فؤاد أبوشنب ؛ اشراف محمود يوسف مصطفى - القاهرة : طارق فؤاد أبوشنب : 2010 - 304ورقة ؛ 30سم
اطروحة ( دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والاعلان
هدفت الدراسة إلى معرفة المعالجة الإعلامية على أشكالها المختلفة وتسويق الخطاب الإعلامى المقدم بالمملكة الذى يتم فيه تسويق مفاهيم الإصلاح فى رصد وتقييم دور وسائل الإعلام فى التعامل مع قضايا الإصلاح والتعرف على قضايا الإصلاح والتعرف على طبيعة واتجاهات الخطاب السعودى فيما يتعلق بقضايا الإصلاح وقياس ثراء الخطاب الإعلامى المنادى بإصلاح على اتجاهات الجمهور السعودى ومعرفة الأطر التى يتم معالجة المنتجات السياسية فى أطرها
المعالجة الإعلامية المملكة العربية السعودية قضايا الإصلاح
المعالجة الإعلامية لقضايا الإصلاح فى المملكة العربية السعودية : دراسة تحليلية ميدانية / Treatment information to the issues of reform in Saudi Arabia from 1/1/2008 to 31/12/2008 طارق فؤاد أبوشنب ؛ اشراف محمود يوسف مصطفى - القاهرة : طارق فؤاد أبوشنب : 2010 - 304ورقة ؛ 30سم
اطروحة ( دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والاعلان
هدفت الدراسة إلى معرفة المعالجة الإعلامية على أشكالها المختلفة وتسويق الخطاب الإعلامى المقدم بالمملكة الذى يتم فيه تسويق مفاهيم الإصلاح فى رصد وتقييم دور وسائل الإعلام فى التعامل مع قضايا الإصلاح والتعرف على قضايا الإصلاح والتعرف على طبيعة واتجاهات الخطاب السعودى فيما يتعلق بقضايا الإصلاح وقياس ثراء الخطاب الإعلامى المنادى بإصلاح على اتجاهات الجمهور السعودى ومعرفة الأطر التى يتم معالجة المنتجات السياسية فى أطرها
المعالجة الإعلامية المملكة العربية السعودية قضايا الإصلاح