header

فاعلية برنامج تدريبى قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات إنتاج المحتوى الإلكترونى لدى أخصائى تكنولوجيا التعليم فى ضوء معايير الجودة /

نصر الدين مبروك محمد

فاعلية برنامج تدريبى قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات إنتاج المحتوى الإلكترونى لدى أخصائى تكنولوجيا التعليم فى ضوء معايير الجودة / The effectiveness of a training program based on blended learning for the development of production the skills of content for technology specialist of education in light of the quality standards نصر الدين مبروك محمد ؛ إشراف حسين بشير محمود : دعاء محمد لبيب - القاهرة : نصر الدين مبروك محمد : 2011 - 144 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

في ظل التطور التكنولوجي الذي نعيشه فى هذا العصر و السعي وراء استخدام كافة المستحدثات التكنولوجية فى العملية التعليمية: و من هذا المنطلق قامت وزارة التربية و التعليم بانشاء نظام التعليم الالكترونى فى عام ٢٠٠٢ مما كان له تأثير كبير فى نقل منظومة التعليم التقليدية إلى نظام تعليمى اكثر حداثة و تقدما يتواءم مع الأنماط الحديثة من التعليم التفاعلى عن بعد و يستخدم أحدث الطرق فى التعليم المتمركز حول الطالب باعتباره المحور الرئيسى فى العملية التعليمية و الإنتقال بالعملية التعليمية من مرحلة الحفظ و التلقين الى مرحلة البحث و التفكير و حل المشكلات



التعليم المدمج فاعلية برنامج تدريبى مهارات إنتاج المحتوي الإلكتروني