أثر استخدام التعلم المدمج على التحصيل و اكتساب مهارات تصميم و إنتاج برامج المحاكاة الكمبيوترية التعليمية لدى طلاب شعبة معلم الحاسب /
محمد أبوالليل عبدالوكيل إبراهيم
أثر استخدام التعلم المدمج على التحصيل و اكتساب مهارات تصميم و إنتاج برامج المحاكاة الكمبيوترية التعليمية لدى طلاب شعبة معلم الحاسب / The effects of a blended learning on developing computer majors acquisition and achievement in both designing and instructional computerized stimulation production skills محمد أبوالليل عبدالوكيل إبراهيم ؛ إشراف محمد إبراهيم يونس : زينب محمد أمين : أمل عبدالفتاح سويدان - القاهرة : محمد أبوالليل عبدالوكيل إبراهيم : 2011 - 378 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
هناك ضرورة للدمج بين التعلم الإلكترونـلتعلم التقليدي لتلاشي عيوب كليهما و الاستفادة القصوى لمميزاتهماز و بالرغم من أهمية برامج المحاكاة الكمبيوترية و ضرورة تمكن معلم الحاسب و امتلاكه لمهارات إنتاجها و التى أكدت عليه الدراسات و البحوث و نتائج المؤتمرات إلا أن الواقع يكشف عدم امتلاكهم لتلك المهارات ووجود صعوبات فى تعلم تلك المهارات و ضرورة الحاجة إلى بدائل تعليمية لتعويض ذلك القصور من خلال طرق تعليمية حديثة
التعليم المدمج برامج المحاكاة الكمبيوترية تصميم و إنتاج
أثر استخدام التعلم المدمج على التحصيل و اكتساب مهارات تصميم و إنتاج برامج المحاكاة الكمبيوترية التعليمية لدى طلاب شعبة معلم الحاسب / The effects of a blended learning on developing computer majors acquisition and achievement in both designing and instructional computerized stimulation production skills محمد أبوالليل عبدالوكيل إبراهيم ؛ إشراف محمد إبراهيم يونس : زينب محمد أمين : أمل عبدالفتاح سويدان - القاهرة : محمد أبوالليل عبدالوكيل إبراهيم : 2011 - 378 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
هناك ضرورة للدمج بين التعلم الإلكترونـلتعلم التقليدي لتلاشي عيوب كليهما و الاستفادة القصوى لمميزاتهماز و بالرغم من أهمية برامج المحاكاة الكمبيوترية و ضرورة تمكن معلم الحاسب و امتلاكه لمهارات إنتاجها و التى أكدت عليه الدراسات و البحوث و نتائج المؤتمرات إلا أن الواقع يكشف عدم امتلاكهم لتلك المهارات ووجود صعوبات فى تعلم تلك المهارات و ضرورة الحاجة إلى بدائل تعليمية لتعويض ذلك القصور من خلال طرق تعليمية حديثة
التعليم المدمج برامج المحاكاة الكمبيوترية تصميم و إنتاج