تقويم مقرر النصوص الادبية بالحلقة الثانية من التعليم الاساسى فى ضوء معايير تنمية التذوق الادبى /
احمد مصطفى محمد المهنى
تقويم مقرر النصوص الادبية بالحلقة الثانية من التعليم الاساسى فى ضوء معايير تنمية التذوق الادبى / Evaluating the content of literary text at the secand cycle of basic education in the light of the criteria of developing literary appreciation احمد مصطفى محمد المهنى ؛ اشراف على احمد مدكور : احمد محمد عيسى - القاهرة : احمد مصطفى محمد المهنى : 2007 - 220ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس
استهدف البحث تقويم مقرر النصوص الادبية فى الحلقة الثانية من التعليم الاساسى فى ضوء معايير تنمية التذوق الادبى وتتحدث مشكلة البحث فى معايير التذوق الادبى التى يجب توافرها فى النصوص الادبية المقررة فى الحلقة الثانية من التعليم الاساسىوما مدى توافرها فى هذه النصوص
التقويم معايير تنمية التذوق الادبى مقرر النصوص الادبية
تقويم مقرر النصوص الادبية بالحلقة الثانية من التعليم الاساسى فى ضوء معايير تنمية التذوق الادبى / Evaluating the content of literary text at the secand cycle of basic education in the light of the criteria of developing literary appreciation احمد مصطفى محمد المهنى ؛ اشراف على احمد مدكور : احمد محمد عيسى - القاهرة : احمد مصطفى محمد المهنى : 2007 - 220ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس
استهدف البحث تقويم مقرر النصوص الادبية فى الحلقة الثانية من التعليم الاساسى فى ضوء معايير تنمية التذوق الادبى وتتحدث مشكلة البحث فى معايير التذوق الادبى التى يجب توافرها فى النصوص الادبية المقررة فى الحلقة الثانية من التعليم الاساسىوما مدى توافرها فى هذه النصوص
التقويم معايير تنمية التذوق الادبى مقرر النصوص الادبية