دراسة تقويمية لجهود المنظمة العربية للتربية و الثقافة و العلوم في تعليم الكبار على ضوء أهدافها /
أحمد إسماعيل عبدالموجود تامر
دراسة تقويمية لجهود المنظمة العربية للتربية و الثقافة و العلوم في تعليم الكبار على ضوء أهدافها / An evaluative study for efforts of the Arab league educational cultural and scientific organization in adult education in the light of its aims أحمد إسماعيل عبدالموجود تامر ؛ إشراف أسامة محمود فراج : دعاء عثمان عبداللطيف - القاهرة : أحمد إسماعيل عبدالموجود تامر : 2011 - 201 ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم تعليم الكبار
هدفت الدراسة الحالية إلى : دراسة تقويمية لجهود المنظمة العربية للتربية و الثقافة و العلوم في تعليم الكبار على ضوء أهدافها : خلال الفترة ما بين ٢٠٠٠م-٢٠١٠م: و استخدمت الدراسة المنهج الوصفى و استعانت الدراسة بنموذج التقويم القائم علي الأهداف: و استخدمت الدراسة أداة استبانة تقويم جهود المنظمة العربية للتربية و الثقافة و العلوم في تعليم الكبار على ضوء أهدافها و طبقت على عينة بلغ عددها (٦٥) من الخبراء في مجال تعليم الكبار و المهتمين بشأن تعليم الكبار بالوطن العربي: و في ضوء ما أسفرت عنه نتائج الدراسة قام الباحث بتقديم تصور مقترح يمكن أن يسهم في الارتقاء بمستوي جهود المنظمة العربية للتربية و الثقافة و العلوم في تعليم الكبار بالوطن العربي و تطويرها
المنظمة العربية للتربية و الثقافة و العلوم تعليم الكبار دراسة تقويمية
دراسة تقويمية لجهود المنظمة العربية للتربية و الثقافة و العلوم في تعليم الكبار على ضوء أهدافها / An evaluative study for efforts of the Arab league educational cultural and scientific organization in adult education in the light of its aims أحمد إسماعيل عبدالموجود تامر ؛ إشراف أسامة محمود فراج : دعاء عثمان عبداللطيف - القاهرة : أحمد إسماعيل عبدالموجود تامر : 2011 - 201 ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم تعليم الكبار
هدفت الدراسة الحالية إلى : دراسة تقويمية لجهود المنظمة العربية للتربية و الثقافة و العلوم في تعليم الكبار على ضوء أهدافها : خلال الفترة ما بين ٢٠٠٠م-٢٠١٠م: و استخدمت الدراسة المنهج الوصفى و استعانت الدراسة بنموذج التقويم القائم علي الأهداف: و استخدمت الدراسة أداة استبانة تقويم جهود المنظمة العربية للتربية و الثقافة و العلوم في تعليم الكبار على ضوء أهدافها و طبقت على عينة بلغ عددها (٦٥) من الخبراء في مجال تعليم الكبار و المهتمين بشأن تعليم الكبار بالوطن العربي: و في ضوء ما أسفرت عنه نتائج الدراسة قام الباحث بتقديم تصور مقترح يمكن أن يسهم في الارتقاء بمستوي جهود المنظمة العربية للتربية و الثقافة و العلوم في تعليم الكبار بالوطن العربي و تطويرها
المنظمة العربية للتربية و الثقافة و العلوم تعليم الكبار دراسة تقويمية