برنامج تدريبي قائم على المعايير التكتولوجية لتنمية أداء معلم المرحلة الثانوية في الجمهورية اليمنية /
علي محمد عبدالله أخواجه
برنامج تدريبي قائم على المعايير التكتولوجية لتنمية أداء معلم المرحلة الثانوية في الجمهورية اليمنية / A training program based on technology standards for developing secondary stage teacher's performance in the republic of Yemen علي محمد عبدالله أخواجه ؛ إشراف حسين بشير محمود : سلوى فتحي محمود المصري - القاهرة : علي محمد عبدالله أخواجه : 2011 - 257 ص : نماذج ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث إلى إعداد برنامج تدريبي قائم على المعايير التكنولوجية لتنمية أداء معلم المرحلة الثانوية في الجمهورية اليمنية و لتحقيق ذلك أعد الباحث قائمة بالمعايير التكنولوجية المقترحة لمعلم المرحلة الثانوية في ضوء تسع تجارب دولية و عربية و تكونت الصورة النهائية لقائمة المعايير من ٦مجالات رئيسة: و ١٤معيارا: و ٢٨علامة مرجعية: و ٦٠مؤشر أداء. ثم أعد الباحث قائمة بالإحتياجات التدريبية للمعلم في ضوء المعايير التكنولوجية المقترحة و تم عرضها على عينة البحث. و أظهرت النتائج احتياج المعلمون لجميع المعايير التكنولوجية المقترحة بدرجة كبيرة
الاحتياجات التدريبية الأداء التكنولوجي للمعلم المعايير التكنولوجية
برنامج تدريبي قائم على المعايير التكتولوجية لتنمية أداء معلم المرحلة الثانوية في الجمهورية اليمنية / A training program based on technology standards for developing secondary stage teacher's performance in the republic of Yemen علي محمد عبدالله أخواجه ؛ إشراف حسين بشير محمود : سلوى فتحي محمود المصري - القاهرة : علي محمد عبدالله أخواجه : 2011 - 257 ص : نماذج ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث إلى إعداد برنامج تدريبي قائم على المعايير التكنولوجية لتنمية أداء معلم المرحلة الثانوية في الجمهورية اليمنية و لتحقيق ذلك أعد الباحث قائمة بالمعايير التكنولوجية المقترحة لمعلم المرحلة الثانوية في ضوء تسع تجارب دولية و عربية و تكونت الصورة النهائية لقائمة المعايير من ٦مجالات رئيسة: و ١٤معيارا: و ٢٨علامة مرجعية: و ٦٠مؤشر أداء. ثم أعد الباحث قائمة بالإحتياجات التدريبية للمعلم في ضوء المعايير التكنولوجية المقترحة و تم عرضها على عينة البحث. و أظهرت النتائج احتياج المعلمون لجميع المعايير التكنولوجية المقترحة بدرجة كبيرة
الاحتياجات التدريبية الأداء التكنولوجي للمعلم المعايير التكنولوجية