معايير التربية الإعلامية وكيفية تطبيقها فى مصر على المضامين التليفزيونية من منظور الخبراء /
رشا عبداللطيف محمد عبدالعظيم
معايير التربية الإعلامية وكيفية تطبيقها فى مصر على المضامين التليفزيونية من منظور الخبراء / Standards of media literacy and how to apply it in Egypt on the television content from the perspective of experts رشا عبداللطيف محمد عبدالعظيم ؛ اشراف عدلى سيد رضا : أيمن منصور - القاهرة : رشا عبداللطيف محمد عبدالعظيم : 2011 - 311ورقة ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة والتليفزيون
تسعى هذه الدراسة إلى التعرف على معايير التربية الإعلامية وكيفية تطبيقها من منظور الخبراء فى التعامل مع المضامين التليفزيونية ودور كل من الأسرة والمدرسة ووسائل الإعلام ومؤسسات المجتمع المدنى فى نشر الوعى بها بالمجتمع المصرى بهدف حماية الجمهور خاصة الأطفال والمراهقين من التأثيرات السلبية للتليفزيون وقد اعتمدت الدراسة على استبيان طبق على خبير فى مجال الإعلام والإعلام التربوى والتربية وعلم النفس وعلم الاجتماع
المجتمع المصرى المضامين التليفزيونية معايير التربية الإعلامية
معايير التربية الإعلامية وكيفية تطبيقها فى مصر على المضامين التليفزيونية من منظور الخبراء / Standards of media literacy and how to apply it in Egypt on the television content from the perspective of experts رشا عبداللطيف محمد عبدالعظيم ؛ اشراف عدلى سيد رضا : أيمن منصور - القاهرة : رشا عبداللطيف محمد عبدالعظيم : 2011 - 311ورقة ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة والتليفزيون
تسعى هذه الدراسة إلى التعرف على معايير التربية الإعلامية وكيفية تطبيقها من منظور الخبراء فى التعامل مع المضامين التليفزيونية ودور كل من الأسرة والمدرسة ووسائل الإعلام ومؤسسات المجتمع المدنى فى نشر الوعى بها بالمجتمع المصرى بهدف حماية الجمهور خاصة الأطفال والمراهقين من التأثيرات السلبية للتليفزيون وقد اعتمدت الدراسة على استبيان طبق على خبير فى مجال الإعلام والإعلام التربوى والتربية وعلم النفس وعلم الاجتماع
المجتمع المصرى المضامين التليفزيونية معايير التربية الإعلامية