تطوير مدارس الفصل الواحد للفتيات فى ضوء الاحتياجات المجتمعية المتجددة : دراسة حالة /
إيمان أحمد هانى محمود
تطوير مدارس الفصل الواحد للفتيات فى ضوء الاحتياجات المجتمعية المتجددة : دراسة حالة / Developing of one classroom schools for girls in the light of innovative society needs : A case study إيمان أحمد هانى محمود ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين - القاهرة : إيمان أحمد هانى محمود : 2011 - 314ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم اصول التربية
يهدف البحث الحالى إلى تعرف واقع مدارس الفصل الواحد فى مصر وأهم المشكلات التى تواجها وتعوقها عن القيام بدورها فى ضوء الاحتياجات المجتمعية المتجددة وتعرف أهم التحديات والمتغيرات العلمية والتكنولوجية والاقتصادية والاجتماعية فى مصر وتأثيرها على أوضاع تعليم مدارس الفصل الواحد . كذلك تحديد أهم مطالب الاحتياجات المجتمعية المتجددة لفتيات مدارس الفصل الواحد . وإقتراح عدد من السيناريوهات المستقبلية البديلة لتطوير مدارس الفصل الواحد لمواجهة هذه التحديات ذلك فى ضوء الاحتياجات المجتمعية المتجددة
الاحتياجات المجتمعية السيناريوهات المستقبلية البديلة مدارس الفصل الواحد
تطوير مدارس الفصل الواحد للفتيات فى ضوء الاحتياجات المجتمعية المتجددة : دراسة حالة / Developing of one classroom schools for girls in the light of innovative society needs : A case study إيمان أحمد هانى محمود ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين - القاهرة : إيمان أحمد هانى محمود : 2011 - 314ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم اصول التربية
يهدف البحث الحالى إلى تعرف واقع مدارس الفصل الواحد فى مصر وأهم المشكلات التى تواجها وتعوقها عن القيام بدورها فى ضوء الاحتياجات المجتمعية المتجددة وتعرف أهم التحديات والمتغيرات العلمية والتكنولوجية والاقتصادية والاجتماعية فى مصر وتأثيرها على أوضاع تعليم مدارس الفصل الواحد . كذلك تحديد أهم مطالب الاحتياجات المجتمعية المتجددة لفتيات مدارس الفصل الواحد . وإقتراح عدد من السيناريوهات المستقبلية البديلة لتطوير مدارس الفصل الواحد لمواجهة هذه التحديات ذلك فى ضوء الاحتياجات المجتمعية المتجددة
الاحتياجات المجتمعية السيناريوهات المستقبلية البديلة مدارس الفصل الواحد