تطوير إدارة المدارس التجريبية الرسمية للغات فى ضوء مدخل اللامركزية فى جمهورية مصر العربية /
إيمان محمد طلعت محمد نخيلى عيسوى
تطوير إدارة المدارس التجريبية الرسمية للغات فى ضوء مدخل اللامركزية فى جمهورية مصر العربية / Development of experimental language schools administration in the light of decentralization in Arab Republic of Egypt إيمان محمد طلعت محمد نخيلى عيسوى ؛ اشراف نجوى يوسف جمال الدين : دينا حسن عبدالشافى - القاهرة : إيمان محمد طلعت محمد نخيلى عيسوى : 2011 - 177ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم أصول التربية
فى ظل التحديات التى تفرضها العولمة والثورة المعلوماتية أصبح تعليم اللغات أمرا ضروريا لإعداد مواطن عالمى يحافظ على هويته القومية ويتكيف مع التطورات التكنولوجية وفى ضوء التعليم من اجل التميز والتميز للجميع سعى المسئولون بوزارة التربية والتعليم فى مصر بإتاحة تكافؤ الفرص التعليمية وتعليم اللغات لغير القادرين على نفقات التعليم الخاص واعتبارها حق ضرورى لكل المواطنين إلى إنشاء المدارس التجريبية الرسمية والتى يطلق عليها تجريبية اذ انها ذات طبيعة خاصة تهدف إلى تحقيق أهداف التعليم قبل الجامعى
التنمية المهنية اللامركزية المدارس التجريبية الرسمية
تطوير إدارة المدارس التجريبية الرسمية للغات فى ضوء مدخل اللامركزية فى جمهورية مصر العربية / Development of experimental language schools administration in the light of decentralization in Arab Republic of Egypt إيمان محمد طلعت محمد نخيلى عيسوى ؛ اشراف نجوى يوسف جمال الدين : دينا حسن عبدالشافى - القاهرة : إيمان محمد طلعت محمد نخيلى عيسوى : 2011 - 177ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم أصول التربية
فى ظل التحديات التى تفرضها العولمة والثورة المعلوماتية أصبح تعليم اللغات أمرا ضروريا لإعداد مواطن عالمى يحافظ على هويته القومية ويتكيف مع التطورات التكنولوجية وفى ضوء التعليم من اجل التميز والتميز للجميع سعى المسئولون بوزارة التربية والتعليم فى مصر بإتاحة تكافؤ الفرص التعليمية وتعليم اللغات لغير القادرين على نفقات التعليم الخاص واعتبارها حق ضرورى لكل المواطنين إلى إنشاء المدارس التجريبية الرسمية والتى يطلق عليها تجريبية اذ انها ذات طبيعة خاصة تهدف إلى تحقيق أهداف التعليم قبل الجامعى
التنمية المهنية اللامركزية المدارس التجريبية الرسمية