header

موقف مديرى مدارس التعليم الثانوى العام فى مصر من تطبيق الجودة : دراسة حالة /

هدى عادل عز الدين عبدالشكور

موقف مديرى مدارس التعليم الثانوى العام فى مصر من تطبيق الجودة : دراسة حالة / General secondary school managers attitudes towards the application of quality in Egypt : Case study هدى عادل عز الدين عبدالشكور ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين - القاهرة : هدى عادل عز الدين عبدالشكور : 2011 - 242ص؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم اصول التربية

يهدف البحث الحالى إلى تعرف موقف مديرى مدارس التعليم الثانوى العام فى مصر من تطبيق الجودة : وإن معظم نظم الجودة يتم تطبيقها فى الدول المختلفة على مستوى مدارس التعليم قبل الجامعى وذلك لأن طبيعة هذه المؤسسات غالبا ما تتميز بالاستقلالية والحرية الأكاديمية : ويعتمد نجاح تطبيق نظم الجودة على الوعى الكامل بثقافة الجودة ومدى الاقتناع بها لجميع العاملين فى المدرسة الثانوية وجميع المستفيدين بالعملية التعليمية : ويعتمد تطبيق نظام الجودة على رؤية ورسالة المدرسة ووضع مجموعة من الأهداف وفلسفة تعليمية واضحة ومحددة إجرائيا



تطبيق الجودة مدارس التعليم الثانوى العام فى مصر موقف مديرى مدارس التعليم الثانوى العام