فاعلية برنامج مقترح في الرياضيات قائم على التعليم الإلكتروني للتلاميذ المتسربين من الصف الثالث الابتدائي في تنمية التحصيل و الميل نحو مواصلة التعليم النظامي /
شيماء مصطفى مهران سالمان
فاعلية برنامج مقترح في الرياضيات قائم على التعليم الإلكتروني للتلاميذ المتسربين من الصف الثالث الابتدائي في تنمية التحصيل و الميل نحو مواصلة التعليم النظامي / The effectiveness of a suggested program in mathematies based on electronic learning to dropout students from the third primary grade for developing achievement and their interest to complete formal education شيماء مصطفى مهران سالمان ؛ إشراف نظلة حسن أحمد خضر : مختار أحمد عبدالنبي - القاهرة : شيماء مصطفى مهران سالمان : 2011 - 254 ص : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة عين شمس - كلية التربية - قسم المناهج و طرق التدريس
الهدف من البحث تنمية التحصيل و الميل نحو ماده الرياضيات بتدريس برنامج مقترح في الرياضيات قائم علي التعليم الإلكتروني للتلاميذ المتسربين من الصف الثالث الابتدائي لمواصلة التعليم النظامي. عينة البحث: اقتصرت مجموعة البحث على عينة من التلاميذ المتسربين من الصف الثالث الابتدائي بمدرسة الأشراف الابتدائية بمحافظة الجيزة: و كانت العينة مكونة من ١٥ تلميذ و تلميذة ثم تطبيق التجربة قبليا و بعديا علي نفس العينة. إجراءات البحث: إعداد تحليل لمحتوى مقرر الرياضيات للصف الابتدائي علي أساس تحديد المتطلبات التعليمية: تصميم برنامج مقترح قائم على التعليم الإلكتروني في الرياضيات للتلاميذ المتسربين من الصف الثالث الابتدائي
التعليم الإلكتروني التعليم النظامى التلاميذ المتسربين من الصف الثالث الإبتدائي
فاعلية برنامج مقترح في الرياضيات قائم على التعليم الإلكتروني للتلاميذ المتسربين من الصف الثالث الابتدائي في تنمية التحصيل و الميل نحو مواصلة التعليم النظامي / The effectiveness of a suggested program in mathematies based on electronic learning to dropout students from the third primary grade for developing achievement and their interest to complete formal education شيماء مصطفى مهران سالمان ؛ إشراف نظلة حسن أحمد خضر : مختار أحمد عبدالنبي - القاهرة : شيماء مصطفى مهران سالمان : 2011 - 254 ص : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة عين شمس - كلية التربية - قسم المناهج و طرق التدريس
الهدف من البحث تنمية التحصيل و الميل نحو ماده الرياضيات بتدريس برنامج مقترح في الرياضيات قائم علي التعليم الإلكتروني للتلاميذ المتسربين من الصف الثالث الابتدائي لمواصلة التعليم النظامي. عينة البحث: اقتصرت مجموعة البحث على عينة من التلاميذ المتسربين من الصف الثالث الابتدائي بمدرسة الأشراف الابتدائية بمحافظة الجيزة: و كانت العينة مكونة من ١٥ تلميذ و تلميذة ثم تطبيق التجربة قبليا و بعديا علي نفس العينة. إجراءات البحث: إعداد تحليل لمحتوى مقرر الرياضيات للصف الابتدائي علي أساس تحديد المتطلبات التعليمية: تصميم برنامج مقترح قائم على التعليم الإلكتروني في الرياضيات للتلاميذ المتسربين من الصف الثالث الابتدائي
التعليم الإلكتروني التعليم النظامى التلاميذ المتسربين من الصف الثالث الإبتدائي