تصميم برنامج قائم على الوسائط المتعددة و أثره في تنمية بعض مهارات التفكير الناقد لدى طلاب الصف الأول الثانوي في مقرر التاريخ : Designing a programme based multimedia and its impact on the development of some critical thinking skills among student of first secondary grade in history course /
هناء عبدالعزيز محمود عبدالغني
تصميم برنامج قائم على الوسائط المتعددة و أثره في تنمية بعض مهارات التفكير الناقد لدى طلاب الصف الأول الثانوي في مقرر التاريخ : Designing a programme based multimedia and its impact on the development of some critical thinking skills among student of first secondary grade in history course / Designing a programme based multimedia and its impact on the development of some critical thinking skills among student of first secondary grade in history course هناء عبدالعزيز محمود عبدالغني ؛ إشراف حسن حسيني جامع : مني حسن السيد بدوي : سلوي فتحى المصري - القاهرة : هناء عبدالعزيز محمود عبدالغني : 2012 - 179 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
يهدف البحث إلى تنمية بعض مهارات التفكير الناقد لدى طلاب الصف الأول الثانوي باستخدام الوسائط المتعددة في تدريس التاريخ لإعداد مواطن صالح قادر على النقد و التحليل و التكيف مع متطلبات العصر و مواجهة مشكلاته و توظيف التكنولوجيا الحديثة في تدريس التاريخ و التى خاطبت مختلف الحواس عبر المؤثرات الصوتية و السمعية مما يجعل التاريخ أقرب إلى ذهن الطالب و تحويله من المجرد إلى المحسوس و تخطي حدود الزمان و المكان و تكوين اتجاه إيجابي نحو التاريخ و إيراز أهميته في مواجهة الإدعاءات و الإشاعات و ربط الأسباب بالنتائج
برنامج حاسوبي متعدد الوسائط تنمية مهارات التفكير الناقد طلاب الصف الأول الثانوي
تصميم برنامج قائم على الوسائط المتعددة و أثره في تنمية بعض مهارات التفكير الناقد لدى طلاب الصف الأول الثانوي في مقرر التاريخ : Designing a programme based multimedia and its impact on the development of some critical thinking skills among student of first secondary grade in history course / Designing a programme based multimedia and its impact on the development of some critical thinking skills among student of first secondary grade in history course هناء عبدالعزيز محمود عبدالغني ؛ إشراف حسن حسيني جامع : مني حسن السيد بدوي : سلوي فتحى المصري - القاهرة : هناء عبدالعزيز محمود عبدالغني : 2012 - 179 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
يهدف البحث إلى تنمية بعض مهارات التفكير الناقد لدى طلاب الصف الأول الثانوي باستخدام الوسائط المتعددة في تدريس التاريخ لإعداد مواطن صالح قادر على النقد و التحليل و التكيف مع متطلبات العصر و مواجهة مشكلاته و توظيف التكنولوجيا الحديثة في تدريس التاريخ و التى خاطبت مختلف الحواس عبر المؤثرات الصوتية و السمعية مما يجعل التاريخ أقرب إلى ذهن الطالب و تحويله من المجرد إلى المحسوس و تخطي حدود الزمان و المكان و تكوين اتجاه إيجابي نحو التاريخ و إيراز أهميته في مواجهة الإدعاءات و الإشاعات و ربط الأسباب بالنتائج
برنامج حاسوبي متعدد الوسائط تنمية مهارات التفكير الناقد طلاب الصف الأول الثانوي