header

دور العلاقات العامة فى إقناع الجماهير بدولة الإمارات العربية المتحدة بالسياسات الجديدة لوزارة العمل : دراسة ميدانية /

عبير خميس محمد المخمري

دور العلاقات العامة فى إقناع الجماهير بدولة الإمارات العربية المتحدة بالسياسات الجديدة لوزارة العمل : دراسة ميدانية / Role of public relations in persuading the public in the united Arab emirates with the new policies of the ministry of labor : Field study عبير خميس محمد المخمري ؛ إشراف على السيد عجوة : محمد سيد محمد عتران - القاهرة : عبير خميس محمد المخمري : 2012 - 271 ورقة ؛ 30سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان

تهدف هذه الدراسة إلى تقييم الجهود الاتصالية التي بها العلاقات العامة في وزارة العمل الإماراتية سواء في وسائل الاتصال الجماهيري (صحف - تليفزيون -راديو - إنترنت) أو من خلال الاتصال الشخصي (مؤتمرات - ندوات - مقابلات - محاضرات) أو من خلال الأحداث الخاصة: و التي تتضمن نشر السياسات الجديدة للوزارة لإقناع الجمهور بها: و ذلك بالتطبيق على نموذج "ماكجوير" للإقناع: و ذلك من خلال دراسة الجمهور و القائمين بالاتصال و متخذي القرار: و تحليل الدور الاتصالي الاقناعي الذي تقوم به العلاقات العامة في وزارة العمل و كيفية استقبال الجمهور لهذه الجهود الاتصالية و مدى اقتناعهم بها



العلاقات العامة في المنظمات الحكومية نظرية نشر المستحدثات وزارة العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة