دور العلاقات العامة فى إقناع الجماهير بدولة الإمارات العربية المتحدة بالسياسات الجديدة لوزارة العمل : دراسة ميدانية /
عبير خميس محمد المخمري
دور العلاقات العامة فى إقناع الجماهير بدولة الإمارات العربية المتحدة بالسياسات الجديدة لوزارة العمل : دراسة ميدانية / Role of public relations in persuading the public in the united Arab emirates with the new policies of the ministry of labor : Field study عبير خميس محمد المخمري ؛ إشراف على السيد عجوة : محمد سيد محمد عتران - القاهرة : عبير خميس محمد المخمري : 2012 - 271 ورقة ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان
تهدف هذه الدراسة إلى تقييم الجهود الاتصالية التي بها العلاقات العامة في وزارة العمل الإماراتية سواء في وسائل الاتصال الجماهيري (صحف - تليفزيون -راديو - إنترنت) أو من خلال الاتصال الشخصي (مؤتمرات - ندوات - مقابلات - محاضرات) أو من خلال الأحداث الخاصة: و التي تتضمن نشر السياسات الجديدة للوزارة لإقناع الجمهور بها: و ذلك بالتطبيق على نموذج "ماكجوير" للإقناع: و ذلك من خلال دراسة الجمهور و القائمين بالاتصال و متخذي القرار: و تحليل الدور الاتصالي الاقناعي الذي تقوم به العلاقات العامة في وزارة العمل و كيفية استقبال الجمهور لهذه الجهود الاتصالية و مدى اقتناعهم بها
العلاقات العامة في المنظمات الحكومية نظرية نشر المستحدثات وزارة العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة
دور العلاقات العامة فى إقناع الجماهير بدولة الإمارات العربية المتحدة بالسياسات الجديدة لوزارة العمل : دراسة ميدانية / Role of public relations in persuading the public in the united Arab emirates with the new policies of the ministry of labor : Field study عبير خميس محمد المخمري ؛ إشراف على السيد عجوة : محمد سيد محمد عتران - القاهرة : عبير خميس محمد المخمري : 2012 - 271 ورقة ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان
تهدف هذه الدراسة إلى تقييم الجهود الاتصالية التي بها العلاقات العامة في وزارة العمل الإماراتية سواء في وسائل الاتصال الجماهيري (صحف - تليفزيون -راديو - إنترنت) أو من خلال الاتصال الشخصي (مؤتمرات - ندوات - مقابلات - محاضرات) أو من خلال الأحداث الخاصة: و التي تتضمن نشر السياسات الجديدة للوزارة لإقناع الجمهور بها: و ذلك بالتطبيق على نموذج "ماكجوير" للإقناع: و ذلك من خلال دراسة الجمهور و القائمين بالاتصال و متخذي القرار: و تحليل الدور الاتصالي الاقناعي الذي تقوم به العلاقات العامة في وزارة العمل و كيفية استقبال الجمهور لهذه الجهود الاتصالية و مدى اقتناعهم بها
العلاقات العامة في المنظمات الحكومية نظرية نشر المستحدثات وزارة العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة