اثر برنامج تدريبى قائم على استخدام مدخل التقويم الشامل فى تنمية مهارات التقويم التربوى لدى معلمة رياض الاطفال : فى ضوء معايير الجودة /
هند صلاح الدين حسن
اثر برنامج تدريبى قائم على استخدام مدخل التقويم الشامل فى تنمية مهارات التقويم التربوى لدى معلمة رياض الاطفال : فى ضوء معايير الجودة / The effect of training program based on the use of comprehensive assessment approach for development of educational evaluation skills of kindergarten teacher : In the light of quality standards هند صلاح الدين حسن ؛ اشراف نادية محمود شريف : علا على عبدالرحمن - القاهرة : هند صلاح الدين حسن : 2012 - 277ص : ميثليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم رياض الاطفال والتعليم الاساسى
هدفت الدراسة الى اعداد برنامج تدريبى قائم على استخدام مدخل التقويم الشامل والتعرف على اثر البرنامج فى تنمية مهارات التقويم التربوى لدى معلمات رياض الاطفال وقد تم تطبيق الدراسة على 55 معلمة مقسمات الى مجموعتين 20 معلمة للمجموعة التجريبية و 35 معلمة للمجموعة الضابطة واستخدمت الدراسة اختبار مهارات التقويم التربوى الشامل لمعلمة رياض الاطفال (اعداد الباحثة ) مقياس اتجاهات معلمات رياض الاطفال نحو التقويم التربوى الشامل (اعداد الباحثة) استبيان ممارسات التقويم التربوى الشامل لدى معلمة رياض الاطفال
التقويم التربوى القياس جودة التقويم
اثر برنامج تدريبى قائم على استخدام مدخل التقويم الشامل فى تنمية مهارات التقويم التربوى لدى معلمة رياض الاطفال : فى ضوء معايير الجودة / The effect of training program based on the use of comprehensive assessment approach for development of educational evaluation skills of kindergarten teacher : In the light of quality standards هند صلاح الدين حسن ؛ اشراف نادية محمود شريف : علا على عبدالرحمن - القاهرة : هند صلاح الدين حسن : 2012 - 277ص : ميثليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم رياض الاطفال والتعليم الاساسى
هدفت الدراسة الى اعداد برنامج تدريبى قائم على استخدام مدخل التقويم الشامل والتعرف على اثر البرنامج فى تنمية مهارات التقويم التربوى لدى معلمات رياض الاطفال وقد تم تطبيق الدراسة على 55 معلمة مقسمات الى مجموعتين 20 معلمة للمجموعة التجريبية و 35 معلمة للمجموعة الضابطة واستخدمت الدراسة اختبار مهارات التقويم التربوى الشامل لمعلمة رياض الاطفال (اعداد الباحثة ) مقياس اتجاهات معلمات رياض الاطفال نحو التقويم التربوى الشامل (اعداد الباحثة) استبيان ممارسات التقويم التربوى الشامل لدى معلمة رياض الاطفال
التقويم التربوى القياس جودة التقويم