الصور الإعلامية للرجل والمرأة فى الصحافة العربية المتخصصة وعلاقتها بالأدوار المجتمعية لكل منها : دراسة تحليلية ميدانية /
خلود ماهر محمود
الصور الإعلامية للرجل والمرأة فى الصحافة العربية المتخصصة وعلاقتها بالأدوار المجتمعية لكل منها : دراسة تحليلية ميدانية / The image of media men and women in specialized Arab press and relationship to social roles of both : Field analytical study خلود ماهر محمود ؛ اشراف هناء فاروق صالح : ايناس محمد ابويوسف - القاهرة : خلود ماهر محمود : 2012 - 348 ورقة : ميثليات ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم الصحافة
سعت هذه الدراسة الى التعرف على مكونات الصورة الاعلامية التى تقدمها المجلات العربية المتخصصة عينة الدراسة مجلة حواء / مجلة سيدتى / مجلة ادم اليوم / مجلة الرجل لكل من الرجل والمرأة من خلال رصد الادوار المجتمعية التى يقوم بها كل منها كما يقدمها المضمون الصحفى لهذه المجلات الى جانب اهتمام الدراسة بالبعد المتعلق بآليات بناء واعداد المضمون الصحفى المتعلق بالرجل والمرأة وذلك من خلال دراسة القائمين بالاتصال من اجل استكشاف العوامل المؤثرة فى بناء هذا المضمون
الادوار المجتمعية الصحافة المتخصصة النوع الاجتماعى
الصور الإعلامية للرجل والمرأة فى الصحافة العربية المتخصصة وعلاقتها بالأدوار المجتمعية لكل منها : دراسة تحليلية ميدانية / The image of media men and women in specialized Arab press and relationship to social roles of both : Field analytical study خلود ماهر محمود ؛ اشراف هناء فاروق صالح : ايناس محمد ابويوسف - القاهرة : خلود ماهر محمود : 2012 - 348 ورقة : ميثليات ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم الصحافة
سعت هذه الدراسة الى التعرف على مكونات الصورة الاعلامية التى تقدمها المجلات العربية المتخصصة عينة الدراسة مجلة حواء / مجلة سيدتى / مجلة ادم اليوم / مجلة الرجل لكل من الرجل والمرأة من خلال رصد الادوار المجتمعية التى يقوم بها كل منها كما يقدمها المضمون الصحفى لهذه المجلات الى جانب اهتمام الدراسة بالبعد المتعلق بآليات بناء واعداد المضمون الصحفى المتعلق بالرجل والمرأة وذلك من خلال دراسة القائمين بالاتصال من اجل استكشاف العوامل المؤثرة فى بناء هذا المضمون
الادوار المجتمعية الصحافة المتخصصة النوع الاجتماعى