العلاقة بين التعرض لبرامج المرأة في الفضائيات العربية و نظرة المرأة لذاتها و نظرة المجتمع لها /
رهام محمد عز الدين
العلاقة بين التعرض لبرامج المرأة في الفضائيات العربية و نظرة المرأة لذاتها و نظرة المجتمع لها / The relationship between exposures to woman`s programs on the Arab satellite channels and woman`s self concept and society`s view toward her رهام محمد عز الدين ؛ إشراف ابتسام الجندي - القاهرة : رهام محمد عز الدين : 2012 - 417ورقة ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة و التليفزيون
تسعي الدراسة إلى التعرف علي طبيعة العلاقة بين مشاهدة برامج المرأة في القنوات الفضائية العربية و تغير نظرة المرأة لذاتها و نظرة المجتمع لها فيما يتعلق بالوضوعات و القضايا الخاصة بها. و قد طبقت الدراسة علي عينتين هما: العينة التحليلية: و شملت عشرة برامج بخمس قنوات فضائية منهم قناتين متخصصتين للمرأة هما ( قناة المرأة العربية هي: الآن ): ثلاث قنوات عامة هم قناة المحور : Dream: MBC1 و العينة الميدانية: و شملت 400 مفردة مقسمة 253 اناث: 147 ذكور بالقاهرة الكبري
القنوات الفضائية العربية المرأة نظرة المرأة لذاتها
العلاقة بين التعرض لبرامج المرأة في الفضائيات العربية و نظرة المرأة لذاتها و نظرة المجتمع لها / The relationship between exposures to woman`s programs on the Arab satellite channels and woman`s self concept and society`s view toward her رهام محمد عز الدين ؛ إشراف ابتسام الجندي - القاهرة : رهام محمد عز الدين : 2012 - 417ورقة ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة و التليفزيون
تسعي الدراسة إلى التعرف علي طبيعة العلاقة بين مشاهدة برامج المرأة في القنوات الفضائية العربية و تغير نظرة المرأة لذاتها و نظرة المجتمع لها فيما يتعلق بالوضوعات و القضايا الخاصة بها. و قد طبقت الدراسة علي عينتين هما: العينة التحليلية: و شملت عشرة برامج بخمس قنوات فضائية منهم قناتين متخصصتين للمرأة هما ( قناة المرأة العربية هي: الآن ): ثلاث قنوات عامة هم قناة المحور : Dream: MBC1 و العينة الميدانية: و شملت 400 مفردة مقسمة 253 اناث: 147 ذكور بالقاهرة الكبري
القنوات الفضائية العربية المرأة نظرة المرأة لذاتها