فاعلية برنامج الكترونى للتنمية المهنية لمعلم اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية : فى ضوء حاجاته وأثره على التحصيل والمهارات والاتجاه نحو التنمية المهنية بالمملكة العربية السعودية /
سعيد سعد فايز الأكلبى
فاعلية برنامج الكترونى للتنمية المهنية لمعلم اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية : فى ضوء حاجاته وأثره على التحصيل والمهارات والاتجاه نحو التنمية المهنية بالمملكة العربية السعودية / The effectiveness of an electronic program for developing the primary stage Arabic language teacher's professional development : In the light of his needs and its effect on achievement skills and attitude towards professional development in the kingdom of Saudi Arabia سعيد سعد فايز الأكلبى ؛ اشراف حسن حسينى جامع : أمل عبدالفتاح سويدان : إيمان أحمد محمد هريدى - القاهرة : سعيد سعد فايز الأكلبى : 2012 - 251ص : نماذج ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
تهدف الدراسة الحالية إلى تعرف فاعلية برنامج الكترونى للتنمية المهنية لمعلم اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية فى ضوء حاجاته وأثره على التحصيل والمهارات والاتجاه نحو التنمية المهنية بالمملكة العربية السعودية وتزويد الجهات المختصة بتدريب المعلمين بقائمة الحاجات التدريبة فى مجال تكنولوجيا التعليم والارتقاء بمهالرات المعلمين المعرفية والأدائية والوجدانية فى مجال استخدام تكنولوجيا التعليم وتوظيف تكنولوجيا التعليم فى تطوير أداء معلم اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية
التنمية المهنية برنامج الكترونى معلم اللغة العربية
فاعلية برنامج الكترونى للتنمية المهنية لمعلم اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية : فى ضوء حاجاته وأثره على التحصيل والمهارات والاتجاه نحو التنمية المهنية بالمملكة العربية السعودية / The effectiveness of an electronic program for developing the primary stage Arabic language teacher's professional development : In the light of his needs and its effect on achievement skills and attitude towards professional development in the kingdom of Saudi Arabia سعيد سعد فايز الأكلبى ؛ اشراف حسن حسينى جامع : أمل عبدالفتاح سويدان : إيمان أحمد محمد هريدى - القاهرة : سعيد سعد فايز الأكلبى : 2012 - 251ص : نماذج ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
تهدف الدراسة الحالية إلى تعرف فاعلية برنامج الكترونى للتنمية المهنية لمعلم اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية فى ضوء حاجاته وأثره على التحصيل والمهارات والاتجاه نحو التنمية المهنية بالمملكة العربية السعودية وتزويد الجهات المختصة بتدريب المعلمين بقائمة الحاجات التدريبة فى مجال تكنولوجيا التعليم والارتقاء بمهالرات المعلمين المعرفية والأدائية والوجدانية فى مجال استخدام تكنولوجيا التعليم وتوظيف تكنولوجيا التعليم فى تطوير أداء معلم اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية
التنمية المهنية برنامج الكترونى معلم اللغة العربية