header

أثر استراتيجية تدريب مقترحة لتوظيف بيئات التعليم الإلكترونى واتجاهاتهم نحوها لدى معلمى المدارس الثانوية بدولة الكويت /

منيرة نهار غنيم الحسينى

أثر استراتيجية تدريب مقترحة لتوظيف بيئات التعليم الإلكترونى واتجاهاتهم نحوها لدى معلمى المدارس الثانوية بدولة الكويت / The effect of a suggested training strategy to utilize E- learning invironments for secondary school teachers in Kuwat and their attitudes towards it منيرة نهار غنيم الحسينى ؛ اشراف حسن حسينى جامع : أمل عبدالفتاح سويدان - القاهرة : منيرة نهار غنيم الحسينى : 2012 - 275ص : رسوم بيانية : نماذج ؛ 25سم

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم والتعليم الجامعى

يهدف البحث الحالى إلى تصميم استراتيجية تدريب مقترحة لتوظيف بيئات التعليم الإلكترونى لدى معلمى المدارس الثانوية بدولة الكويت واتجاهاتهم نحوها وتكونت عينة البحث من مجموعتين تجريبية درست بإستراتيجة التدريب المقترحة وضابطة درست بالطريقة التقليدية وخلص البحث إلى وجود أثر للإستراتيجية المقترحة فى تنمية التحصيل المعرفى والإتجاه حيث تفوقت استراتيجية التدريب الإلكترونية المقترحة على التعليم بالطريقة التقليدية فى التحصيل المعرفى الإلكترونى وبيئات التعليم الإلكترونية



استراتيجية التعليم الإلكترونى بيئات التعليم الإلكترونية